لعشاق السفر.. إليك 3 دول ستدفع لك تكاليف السفر والإقامة لقضاء عطلة صيفية داخلها

لقد أصُيب العالم بالشلل بسبب الوباء، وعانت السياحة من العواقب كثيرة، ولكن بعد أن قرر العالم التعايش مع الفيروس القاتل؛ بدأت  كل دولة استئناف أنشطتها.

وبعد الدول التي قررت التعايش، بدأت في تشجيع الناس على زيارتها ببعض الحيل والامتيازات، منها تغطية تكاليف السياحة إليها، فيمكنك زيارتها دون أن تدفع الكثير من الأموال.

بالنسبة لعشاق السفر، فإن أفضل شيء يمكن أن يحدث لهم هو زيارة البلدان التي تدفع لهم مقابل السياحة.

في هذا المقال نعرض لكم عدد من الدول والوجهات السياحية التي  التي تغطية جزء من نفقات السياح.

 

 3 دول تدفع لك لزيارتها بعد الوباء.

اليابان.

 

كانت اليابان واحد من الدول التي تأثرت  بشكل كبير في مجال السياحة، بعد أن بذلت جهود واستثمارات هائلة في أولمبياد 2020 ؛ وجاء كوفيد-19 للقضاء على كل هذا.

 

لذلك قرت اليابان تخصيص 17.000 مليون يورو للرحلات السياحية في بلادهم، على أن تدعم نصف رحلة السائحين.

ايطاليا- صقلية.

 

 

لا يخفى على أحد ما جرى في إيطاليا من تفشي فيروس كوفيد-19، فهي من أكثر البلدان إصابة بالفيروس.

ومع ذلك، لن تستسلم إيطاليا لهذا الأمر، بل قررت في 3 يونيو الماضي، فتح حدودها مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، في محاولة لإنعاش السياحة، كما فتحت أبوابها أمام كل السياح من بلدان العالم للسياحة في صقلية بنصف التكلفة.

وصقلية هي واحدة من الأماكن التي لديها أكبر عدد من الزيارات من قبل السياح في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم.

هذا هو السبب في أن الحكومة الإيطالية، في محاولة لاستعادة الاقتصاد، ستكون على استعداد لدفع 33 ٪ من الإقامة وما يصل إلى 50 ٪ من تذاكر الطيران للأشخاص الذين يرغبون في زيارة صقلية هذا الصيف.

كما وضعت خصومات أخرى في تكاليف زيارة المتحف.

 

المكسيك – كانكون.

 

 

بعد فترة طويلة من الحجر الصحي، خوفًا من الإصابة بالفيروس التاجي، فإن أفضل خطة لقضاء ما تبقى من الصيف تحت أشعة الشمس، على الشاطئ أو حمام السباحة.

وتعد شواطئ كانكون  بالمكسيك، واحدة من الشواطيء الأكثر جذبا للسياحة حول العالم.

وقد عقدت جمعية كانكون المسئولة عن الترويج للسياحة، عن السفر، صفقات مع الفنادق بشأن تقديم الخصومات على الإقامة، إلى جانب خصومات على تكلفة تذاكر الطيران، وتتكفل بجميع مصاريف العطلات، كل هذا لتشجيع السياح من بلدان العالم كافة بزيارة هذه الشواطئ الجميل التي هجرت بسبب تفشي الفيروس.

 

إذا كنت قلقًا بشأن الحصول على COVID-19 في أي من هذه البلدان، فيجب عليك إجراء بعض الأبحاث وإدراك أن جميعها تتخذ إجراءات صارمة للغاية لمنع تفشي الفيروس.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد