كيف تصبح محترف في لعبة “جين رومي-Gin Rummy” وتكسب المزيد من النقاط

Gin Rummy تشبه إلى حد كبير لعبة Rummy العادية، لكن Gin لديها بعض الإضافية التي تجعلها لعبة أكثر إثارة وتحديًا، وإليك بعض الوسائل لكسب المزيد من النقاط في اللعبة.

كيف تصبح محترف في لعبة "جين رومي-Gin Rummy" وتكسب المزيد من النقاط 6 30/5/2020 - 5:40 م

الحصول على صفقة عادلة في اللعبة.

كلا اللاعبين يحصلون على عشر بطاقات. يقوم التاجر بتحويل باقي البطاقات إلى المخزون بوضعها في وسط الطاولة وتسليم البطاقة الأولى. يتم تقديم البطاقة المكشوفة إلى غير المعالج أولاً. إذا لم يرغب في البطاقة، فقد يأخذها الوكيل، ثم يستمر اللعب. تشبه لعبة Gin Rummy لعبة Rummy العادية، باستثناء طريقة الخروج، وحقيقة أنك لا تضع تركيبات في منتصف اليد.

البطاقة الأولى هي بطاقة مجانية ؛ كن على استعداد لأخذها، حتى لو لم تكن ذات صلة بيدك لأن الخيار يعود إلى خصمك إذا لم تستغلها. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فإن أخذ البطاقة يضلل خصمك حول المجموعات في يدك. لا يمكنك تناول التخلص منها ثم تركها على الفور تمامًا كما في Rummy.

كيقية حساب درجاتك

  • إن أصعب طريقة للخروج والفوز في اللعبة هي وضع جميع أوراقك في مجموعات، وهو ما يسمى الذهاب Gin. إذا ذهبت Gin، فسوف تحصل على 25 نقطة، بالإضافة إلى مجموع ما يفشل خصمك في تكوينه في مجموعات كاملة – بطاقاتها غير المتصلة، أو الخشب الميت.
  • يجب عليك التقاط بطاقة، إما من المخزون أو من كومة المهملة، قبل أن تذهب.
  • لفهم كيفية تسجيل النقاط بشكل أفضل بعد الفوز، ألق نظرة على البطاقات في هذا الرقم.
  • لدى المنافس 18 نقطة متبقية: مجموعتان 4s و2 5s تضيف ما يصل إلى 18 نقطة. جنبا إلى جنب مع 25 نقطة تحصل عليها للذهاب الجن، تحصل على 43 نقطة.
  • يمكنك اللعب إلى 100 أو 250 نقطة، اعتمادًا على المدة التي تريد أن تستمر فيها المسابقة.
  • الوجه الأكثر إثارة للاهتمام لقواعد Gin Rummy، مقارنة بقواعد Rummy القياسية، هو أن لديك أكثر من طريقة للخروج. بدلاً من تشكيل جميع بطاقاتك في مجموعات، لديك خيار الطرق (الذي يتضمن النقر على الطاولة حرفياً).

إذا استوفيت هذه المعايير، ضع بطاقاتك على الطاولة.

  • في بعض الأحيان يمكن لخصمك أن يتفوق عليك عندما تدق لأن لديه طريقة إضافية للتخلص من خشبه الميت. يمكنه أن يخمد اختلافاته، وهذه البطاقات لا تحتسب في درجاته. يمكنه أيضًا إضافة بطاقاته السائبة إلى مجموعاتك. بعد أن يضيف خصمك أي أوراق مفكوكة، لا تُحتسب إلا أوراقه المتبقية.
  • ألق نظرة على البطاقات الموجودة في هذا الشكل لتكوين فكرة عن كيفية التسجيل بعد الضرب.
  • إذا قمت بحساب جميع البطاقات في هذا الرقم، فستلاحظ أن نقاطك الخمس مقابل 28 نقطة تتركك بـ 23 نقطة.

ويمكن تحميل اللعبة من هنا

كيف تصبح محترف في لعبة "جين رومي-Gin Rummy" وتكسب المزيد من النقاط 1 30/5/2020 - 5:40 م كيف تصبح محترف في لعبة "جين رومي-Gin Rummy" وتكسب المزيد من النقاط 2 30/5/2020 - 5:40 مكيف تصبح محترف في لعبة "جين رومي-Gin Rummy" وتكسب المزيد من النقاط 3 30/5/2020 - 5:40 م كيف تصبح محترف في لعبة "جين رومي-Gin Rummy" وتكسب المزيد من النقاط 4 30/5/2020 - 5:40 م كيف تصبح محترف في لعبة "جين رومي-Gin Rummy" وتكسب المزيد من النقاط 5 30/5/2020 - 5:40 م