بالصور: كواليس لقاء شاروخان برامز جلال ومواقف كوميدية

بالتأكيد أن حلقة شاروخان في برنامج رامز تحت الأرض كانت ” الماستر” بين كل الحلقات، ولاقت إقبالا منقطع النظير على مشاهدتها، ووصل معدل مشاركة رابط  الحلقة على موقع يوتيوب بين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى مليون مشاركة تقريبا، مما زاد من شهرة وانتشار البرنامج ومقدمه.

شاروخان في رامز تحت الأرض

ردود أفعال متباينة على الحلقة بين مؤيد ومعارض

وقد اختلفت ردود الأفعال حول ما حدث بين رامز جلال وشاروخان في نهاية الحلقة، حيث استنكر البعض المحاولات المستميتة التي قام بها رامز ليهدئ من غضب شاروخان حينما اكتشف المقلب، وقالوا إنها تعتبر إهانة لكرامة رامز أن يتمسك بقدم شاروخان ليطلب منه العفو. في حين اكتفي البعض الآخر بالضحك والإشادة بقدرة البرنامج على استضافة نجم كبير كشاروخان واقناعه بالقيام بهذا الدور، بالإضافة إلى نجاح رامز في جعل شاروخان يبتسم في النهاية.

بالصور: كواليس لقاء شاروخان برامز جلال ومواقف كوميدية 1 27/6/2017 - 4:07 م

هل كان شاروخان على علم مسبق بالمقلب؟

بالتأكيد تردد هذا السؤال على أذهان كثير من من تابعوا حلقة شاروخان، وظهر منهم من يعتقد أن شاروخان كان على علم بالمقلب ووافق على الاشتراك فيه من منطلق أنه عمل فني كأي عمل فني آخر، وأن مشواره وقيمته الفنية لن يسمحا له أن يتعرض لمقلب مثل مقالب رامز جلال. والبعض الآخر يرى أن شاروخان قد تفاجأ بالفعل من الموقف، ونتيجة لذلك قامت الشركة المنتجة بدفع مبلغ 400 ألف دولار تعويضا عما حدث.

رامز جلال ينشر مقاطع فيديو تجمعه بشاروخان على صفحته على الفيسبوك

بعد إذاعة حلقة شاروخان في برنامج رامز تحت الأرض، نشر رامز على صفحته الرسمية على الفيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه مع شاروخان وهما يتضاحكان، حيث قام رامز بتقليد الفنان الهندي المبدع أميتاب باتشان، وكان رد فعل شاروحان مضحك جدا، فقد نصح رامز بألا يؤدي هذا الأداء أمام أي فتاة لجذب انتباهها لأنه أداء مثير للشفقة.

أما مدير أعمال شاروخان، فقد صرح أن الحلقة التي قدمها شاروخان كانت بهدف تسلية المشاهدين لا أكثر.

بالصور: كواليس لقاء شاروخان برامز جلال ومواقف كوميدية 2 27/6/2017 - 4:07 م

في النهاية لا يمكن الجزم بما إذا كان شاروخان قد اشترك في هذا المقلب عن علم مسبق أم لا، ولكن الشئ الأكيد أننا استمتعنا بأدائه وبقدومه إلى مصر ليتعرف على آثارنا وحضارتنا الخالدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of كرستينا خان
    كرستينا خان يقول

    الحمد للاه علاأن شاروخان مازال على قيدالحيات