قمر جديد في برج الدلو يوم 11 فبراير وتأثيره على باقي الأبراج عى مدى ستة أشهر

سوف تشهد  الأبراج يوم الخميس 11 فبراير شباط 2021 على الثامنة وثمان دقائق مساءً بتوقيت غرينيش ولادة قمر جديد في برج الدلو على الدرجة 23  والذي ينظم إلى الشمس وبذلك سوف تكون هناك ست كواكب في برج الدلو وهي زحل الشمس المشتري الزهرة القمر وعطارد متراجع  وهذا حدث عظيم  يعود بالايجباب على مواليد برج الدلو الذين هم   أصلا ملوك هذا الشهر وعليهم اغتنام الفرصة الذهبية يوم 11 و 12 فبراير شباط 2021.

قمر جديد في برج الدلو يوم 11 فبراير وتأثيره على باقي الأبراج عى مدى ستة أشهر

اكتمال القمر في برج الدلو  وتأثيره على باقي  الأبراج حسب بعض من علماء الفلك وهذه الطاقة سوف تستمر لستة  أشهر قادمة وكان قد اقترن زحل مع المشتري الشهر الماضي في برج الدلو في حادثة قيل  إنها لن تحصل إلى بعد مسار 800 سنة .

قمر جديد في برج الدلو  وتأثيره على الأبراج

برج الحمل

اكتمال القمر في برج الدلو في بيتك الحادي عشر يمنحك القوة في هذا اليومين وهو داعم جدا لك في العلاقات الجديدة سواء عاطفة  أو اجتماعية أو حتى عزومة جديدة والوقت مناسب لك أيضا للاشتراك في قضايا اجتماعية ومشاركة اهتماماتك وتحقيق  أهدافك اكتمال القمر في الدلو يجعلك تركز  أكثر على طريقة زيارة مداخيلك المالية.

برج الثور

تتم ولادة القمر الجديد في بيتك العاشر بيت المهنة والشهرة والسمعة وهذا ما يجبرك على تغيير مسارك المهني بالكامل والتخلي على الطرق التقليدية فهو يدعمك ويساعدك على الحصول على فرص مهنية جديدة فولادة القمر الجديد في برج الدلو تجعلك تركز في العمل الذي تريد أن تشتهر به ولكنك مع قليل من التوتر نظرا لتواجد كوكب  أورانوس في برجك إضافة إلى كوكب المريخ المتعب لك فكن حذرا جدا من الخصومات ومن تشويه الشهرة أو تشويه السمعة.

برج الجوزاء

اكتمال القمر سوف يكون في بيتك التاسع بيت الحظ والسفر وهذا ما يعزز حظوظك في التنقل والعلم ولكن احذر من الملل في العلم وكن حذرا أيضا من الجراء الزائدة عن اللزوم.

برج السرطان

اكتمال القمر في الرج الدلو في بيتك الثامن سوف يخلصك من الخوف  من بعض الشهوات التي كانت تسيطر عليك ويخلصك  أيضا من حسد المحيطين بك كما يعزز الروحانيات لديك  فهو يعتبر بداية جديدة لك في البحث العلمي والشراكات المالية مع أحد المقربين منك مشكلتك الوحيدة هي الغموض الكبير في هذه الفترة.

برج الاسد

اكتمال القمر في برج الأسد هو بداية عقد شراكات مهنية وفرصة لبناء علاقات حميمية متينة بعد سنتين من الجفاف العاطفي وهو نهاية لكل استغلال كنت قد تعرضت له سابقا.

برج العذراء

ولادة القمر في الدلو في بيتك السادس يعتبر بداية  لإزالة كل التشويش من حياتك وتوضيح بعد  الأمور الغامضة و بداية لخطوات مهمة سوف تبادر بها في حياتك العملية فهو داعم جدا لك مما يجعلك تعتني بصحنك أكثر وتهتم  وبممارسة الرياضة.

برج الميزان

ولادة االقمر الجديد في بيت المتعة والتسلية والابداع ويساعدك على التميز في موهبتك  فهو اذا يعزز الطاقة لديك لبدا علاقة عاطفية جديدة ويقوي انجذابك للاطفال ولكن توخى الحذر فصبرك الضعيف وصراحتك المفرطة هما عائقان لك طيلة هذه الفترة  أي ستة اشهر بعد ولادة القمر في الدلو.

برج العقرب

ولادة القمر سوف تكون في بيت حساس لديك هو بيت الماضي وبيت العائلة من جهة الأم بيت الهدوء ونهاية لكل تعب دام لسنتين .اكتمال القمر في الدلو يقوي رابط بالأم والإخوة حيث يجعلك تفضل المكوث في البيت أكثر وعلي غير العادة كما أن هناك كلام عن إرث أو إقامة منزل وسوف نكشف لك بعض الحقائق والأسرارالمخفية.

برج القوس

ولادة القمر في بيتك الثالث بيت المشاعر الحقيقية بيت الإخوة والأخوات والمقربين بك جدا بيت التواصل الاجتماعي  والأسفار القصيرة المدى فهذه فرصة  لولادة للتجديد في العلم والتكيف مع لآخرين ولرجوع العلاقات المتينة مع المقربين بك وفي هذا الوقت سوف تولد لديك مشاعر حقيقة كما أن القمر داعم جدا لك بخصوص مناقشات عائلية تخص العقود وللتعبير عن  آرائك بكل حرية وخاصة للصحفيين أو  الكتابة بصفة عامة.

برج الدلو

ولادة القمر سوف تكون في بيتك الأول وهو فرصة لشحن طاقتك من جديد  والعناية بصحتك وخلق مساحة للانطلاق والاستمتاع بفرص التعلم وتنظيم حياتك والتطلع للمستقبل لأن  هذا القمر يدخل في زوايا متعددة من كواكب أخرى قد  تعود عليك بالإيجاب وبالسلب فكن حذرا ولكن لديك القدرة للتعاطف مع المقربين منك ولمدة  ستة أشهر القادمة  وستلتزم قريبا بالعمل الشاق نظرا لوجود زحل في موقعك ولكنها سوف تذر عليك بأرباح طائلة.

برج الجدي

ولادة قمر جديد في برج الدلو تكون في بيتك الثاني بين المال والعاطفة وستكون محتارا بين ادخار المال وصرفه  وهناك فرصة كبيرة لتحقيق ثروة مالية عن طرق دعم المقربين منك ودون مجهود منك وهناك ولادة لعوائد أو أصول أو ممتلكات أو دخول مجال التجارة أو العقارت  وهناك نهاية لكل نحس في حياتك وبداية للسعادة في العلاقة العاطفية ولكن بشرط هو التوازن لبين العاطفة والمال فلا تجعل المال هو مصدر كل سعادة لك.

برج الحوت

القمر في بيتك الثاني عشر سوف يمنحك طاقة مهمة وهي طاقة الشفاء من كل الأمراض العضوية والنفسية و ويخلق القمر الجديد في بيت الراحة والتجديد والتسامح فسوف تسعى إلى التفات  لتجديد حياتك  وتحقيق  أهدافك ولادة القمر تعطيك رؤيا واضحة لمسارك المستقبلي وخاصة في مجال  الخطابة والمحاماة  أو مع الوكلاء الدولية أكثر الأبراج  فبرج الحوت هو من اكثر الابراح حظا نجاحا سنة 2021 التي هي بداية لكل جديد ونهاية لكل نحس.