قصة مخلوق غريب وغامض في ولاية نيو جيرسى 1753 في امريكا

يوجد العديد من الاختلافات حول قصة ولادة شيطان نيو جيرسي ولكن معظم الناس تتفق على أن امه كانت فقيرة وتدعى الام ليدز أو من عائلة ليدز وقد كانت من احد افراد جماعة بروتستانتية والتي مضت حياتها كأرملة معها عائلة كبيرة من ١٢ طفل في كوخ صغير في بلدة تدعى “Estellville”في نيوجيرسى بامريكا ويشتبه أن الام ليدز كانت تمارس السحر وعندما انجبت الطفل ١٣.

قصة مخلوق غريب وغامض في ولاية نيو جيرسى 1753 في امريكا 1 30/9/2015 - 3:35 م

حضر الحفل العديد من المشاهدين الفضوليين. يقول البعض أن الام ليدز لعنت حظها انها انجبت طفل اخر إلى اسرتها الفقيرة حيث صرخت باكية “ليكن هذا الطفل شيطان “عندما كانت ذاهبة إلى العمل.ويدعى اخرون أن هذا الطفل كان معوق والبعض قال انها لعنة الغجر.وتزعم معظم الروايات أن الطفل ولد طبيعيا في البداية ولكن امام اعين المتفرجين الفضوليين لولادة الطفل ١٣ أو(قس محلى فقط منهم ).

.تحول الطفل حيث تمدد جسده ونما له جناحين وذيل وانشقت قدميه مثل الحوافر وتحولت راسه وكانها راس حصان مخيفه.وتدعى بعض القصص أن الام ليدز احتجزت الوحش حتى هرب بينما يؤكد اخرون أن الوحش كان يزورها ليلا حتى طرد.ولكن معظم الناس يقول أن شيطان نيو جيرسى انتفض وهاجم الجميع في الغرفة بما في ذلك امه، وبعد ذلك طار في الليل.

اليوم في الطرف الجنوبى من ولاية نيو جيرسى تتكون المدن الصغيرة مثل سميثفيل، ابسيكون، ومنطقة ليدز سيئه السمعه. والمناطق بينهم تمتلى بالبريه.المنازل قليله ومتباعده.وحتى الآن يوجد عدد قليل من المنازل المضاءه. وليس من الصعب أن تتخيل كيف كان الظلام خانق في عام ١٧٣٥، والذي يلهمهم بسهوله في تأليف حكايات الوحوش.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.