قصة صورة على “تويتر” تثير الجدل بسبب ما ظهر في خلفية الصورة

في الآونة الأخيرة أصبح التصوير هو الشئ الذي يشغل الجميع في كل مناسبة، فيهرع الكثير الآن إلى تسجيل لحظاتهم المميزة عن طريق أخذ الصور التي أصبحت سهلة الالتقاط بفضل التقدم الرهيب في الكاميرات الخاصة بالهواتف والتي تسعى شركات الهواتف دوما في التنافس في جودتها ودقتها.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مثل تويتر والفيس بوك وانستجرام هى الأماكن المفضلة لنشر الصور حتى يشارك الجميع في تخليد الذكرى، ولكن اليوم قد نشرت صحيفة ” mirror العالمية صورة أصابت الجميع بالجدل فلقد حازت الصورة على إعجاب ما يزيد عن 100 ألف شخص من رواد تويتر وقام حوإلى أكثر من 50 ألف شخص باعادة نشر الصورة مرة أخرى متسائلين كيف حدث ذلك.

 

الصورة التي حملت المفاجأة على تويتر

قام شخص يدعى Andy بنشر صورته مع صديقته على حسابه الشخصي على تويتر معلقا على الصورة بأنه يحبها بالرغم من كونها برج الجوزاء، وللكثير بدت الصورة للوهلة الأولى مثل أى صورة رومانسية ولكن ما ظهر في خلفية الصورة كان صدمة للكثير ومصدر ضحك للكثير من الذين شاهدوها.

 

 

 

يظهر في خلفية الصورة مرآة تحمل الانعكأس الجسدي الغير ملتقط بواسطة الكاميرا ولكن المشكلة في وجه الفتاة التي ظهر في الصورة الملتقطة بواسطة الكاميرا السيلقي والصورة المعروضة على المرآة، وهو ما يخالف الوضع الجسدى للرفيقين وزاوية التصوير.

 

وقد قام الكثير بالتعليق عليها بأنهم قد خافوا من ما ظهر حقا، وشرع الكثير في تفسير ذلك منهم الذي تحدث عن أنها فوتوشوب ومنهم من نفي ومنهم من قال بأنهم قد قاموا بالتصوير مرتين وتم دمج الصور ولكن يبقى كيف تمكنوا من ذلك هو السؤال الأبرز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد