بالصور: قبل ما تدخل الفيلم تعرف على أقوى أفلام العيد 2017

إذا أردت أن تشاهد فيلما من أفلام العيد لعام 2017، فهذا دليلك لاختيار الفيلم الذي تود رؤيته، حيث سنوضح لك،   عزيزي القارئ، فكرة كل فيلم من الأفلام المتصدرة قائمة الإيرادات حتى الآن، بما في ذلك معلومات عن أبطال الفيلم وطاقم العمل المشارك فيه.

أفلام العيد

” هروب اضطراري” ومجموعة من ألمع نجوم السينما المصرية

يتصدر فيلم ” هروب اضطراري” قائمة الأفلام ذات الأعلى إيرادات، حيث جمع الفيلم حتى الآن 850 ألف جنيه. والفيلم من بطولة عدد هائل من الفنانين على رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة في أول عمل يجمع بينهما، بالإضافة إلى أحمد زاهر وغادة عادل وعزت أبو عوف. ومن إخراج أحمد خالد موسى.

بالصور: قبل ما تدخل الفيلم تعرف على أقوى أفلام العيد 2017 1 25/6/2017 - 4:46 م

تقوم فكرة الفيلم على جريمة قتل إبن رجل من رجال الأعمال الكبار، ويتم اتهام صديقين كانا على علاقة برجل الأعمال المذكور، مما يدفع بالصديقين إلى الهروب محاولين إثبات براءتهما والعثور على القاتل الحقيقي، في رحلة مليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة.

الفيلم المنتظر للفنان محمد رمضان “جواب اعتقال”

وفي المركز الثاني يأتي فيلم “جواب اعتقال” للفنان محمد رمضان،  يشاركه البطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسيد رجب ووليد فواز ومحمد عادل. والفيلم من إخراج وتأليف محمد سامي. وقد تم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم في نهاية عام 2016.

بالصور: قبل ما تدخل الفيلم تعرف على أقوى أفلام العيد 2017 2 25/6/2017 - 4:46 م

أما عن قصة الفيلم، فتقوم على انضمام الشخصية الأساسية في الفيلم ” خالد الديجوي” إلى إحدى الجماعات الإرهابية التي تستغل فكرة الجهاد في سبيل الله لتنفيذ عمليات قتل وإرهاب، ولكن حينما قرر أخو خالد “أحمد الديجوي” الانضمام إلى الجماعة، عارضه خالد وحاول منعه من ذلك، ولكن بلا جدوى. وعندما حدث خلاف وصدام بين خالد والجماعة، راح ضحيته أحمد  وانقلب خالد بعدها على الجماعة للأخذ بثأر أخيه.

أفلام كوميدية خفيفة في قائمة الأعلى إيرادات

يشارك الفنان تامر حسني بفيلم كوميدي ظريف كعادة أفلامه، في سباق أفلام عيد الفطر لعام 2017 وهو فيلم”تصبح على خير”. يشاركه البطولة كل من درة ومي عمر ونور وبيومي فؤاد. قصة الفيلم من تأليف محمد أمين، وسيناريو وحوار محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور الذي نجح في تجربته الإنتاجية الأولى مع فيلم ” من 30 سنة”.

بالصور: قبل ما تدخل الفيلم تعرف على أقوى أفلام العيد 2017 3 25/6/2017 - 4:46 م

القصة تدور حول شاب غني يعاني من مشاكل مع أصدقائه ويحاول إيجاد حل لها، مما يجعله يعيش حياة حزينة كئيبة. وتركز فكرة الفيلم على إيذاء مشاعر الآخرين ومدى تأثيره على العلاقات بين الأصدقاء، وقد تم تقديم الفكرة في جو كوميدي درامي خفيف.

محمد هنيدي يلحق بقطار العيد بفيلم “عنتر بن ابن ابن شداد”

أما عن الفيلم الذي شارك به محمد هنيدي في عيد الفطر هو “عنتر ابن ابن ابن شداد”، وشاركه البطولة الفنانة درة ولطفي لبيب وعلاء مرسي. الفيلم من إخراج شريف إسماعيل، وعن قصة صادق شرشر، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

بالصور: قبل ما تدخل الفيلم تعرف على أقوى أفلام العيد 2017 4 25/6/2017 - 4:46 م

تدور أحداث الفيلم حول حفيد الشخصية التاريخية الشهيرة عنتر العبسي الذي يريد أن يتزوج من جميلة جميلات القبيلة، مما يدفعه إلى خوض صراع جبار مع أسد الرجال الذي ينافسه على حب الجميلة، ويبذل في سبيل ذلك كل غال وثمين حتى يفوز بها. والفيلم من النوع الكوميدي الساخر المميز للفنان محمد هنيدي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.