فيديو| ظاهرة غامضة على شكل ثعبان تظهر في سماء اليابان تثير القلق

من المعروف أن بعض دول شرق أسيا قد يحدث بها الكثير من الظواهر الطبيعية والكوارث الطبيعية، مثل تسونامي الذي ضرب بعد دول شرق أسياً، على رأسها أندونيسيا، وغيرها من الدول، حيث انتشر مقطع صغير لا يتعدى الدقيقتان عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، كان السبب في مخاوف وقلق بعض مواطني اليابان خوفاً من تطور الظاهرة التي حدثت في مدينة نيجاتا.

اليابان

سحابة على شكل ثعبان

في صباح يوم الثلاثون من سبتمبر الماضي، نشر أحد الأشخاص مقطع صغير عبارة عن وجود سحابة عملاقة في إحدى مدن اليابان، واتخذت السحابة شكل ثعبان، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من خوف البعض خوفاً من تحوله إلى عاصفة كبيرة.

بعد فترة قصيرة أخدت السحابة في الاختفاء شيءاً فشيئاً، حتى واختفت عن الآنظار وسط غيوم السماء، حتى اختفت تماماً وكأنها تقلصت، وسط حيرة وقلق من بعض المواطنين.

حقق الفيديو منذ نشره على موقع اليوتيوب حوالي 420 ألف مشاهدة، ونشرته الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية الأخرى في اليابان وخارجها.

يذكر أن هذا النوع من السحب التي تشهدها اليابان يتكون نتيجة غيوم السماء التراكمية أو بعد تساقط الأمطار بفترة قصيرة، ومن الممكن أن يتحول هذا النوع من السحب المخيفة الشكل إلى إعصار قوي نوعاً ما، في حالة وصوله إلى سطح الأرض.

الجدير بالذكر أن اليابان واحدة من الدول التي تضربها الكثير من الكوارث الطبيعية، سواء زلازل أو تسونامي، أو أعاصير قوية، وقد تسبب هذه الكوارث بعض الخسائر المادية الفادحة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.