فى بريطانيا .. رفضت زوجته العمل فقتلها هى وابنتها ثم حرق جثتيهما

فَقَد رجل بريطاني عقله تمامًا، بل وفقد آدميته وإنسانيته، حيث أقبل على جريمة نكراء تمثت فى قتل زوجته، وابنته الشابة، ليس هذا فحسب؛ بل وحرق جثتيهما لتتشوه معالمهما!

فى بريطانيا .. رفضت زوجته العمل فقتلها هى وابنتها ثم حرق جثتيهما 3 13/10/2020 - 8:52 م

التفاصيل قصتها جرية “ميرور” البريطانية، حيث أكدت أن شرطة لندن عثرت على جثة سيدة وابنتها فى حالة تشوُّه تام، وبعد إجراء بعض التحقيقات، ظهر المجرم الأساسى ليُقِر بجريمته كاملة أمام رجال المباحث.

المفاجأة المدوية أن المتهم الأساسى هو الزوج البالغ من العمر 46 عاما!؛ حيث اعترف بأنه طالب من زوجته أن تخرج إلى العمل؛ لمساعدته فى الإنفاق على متطلبات المنزل، إلا أن زوجته رفضت بسبب خشيتها ترك ابنتها وحيدة فى المنزل، فحدثت مشادة كلامية شديدة بينهما قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة لزوجته فأرداها قتيلة، وحينما حاولت الابنة الدفاع عن والدتها قتلها هى الأخرى!

فى بريطانيا .. رفضت زوجته العمل فقتلها هى وابنتها ثم حرق جثتيهما 1 13/10/2020 - 8:52 م

واعترف الزوج المجرم، والأب عديم الإنسانية أنه قام بحرق جثة زوجته وابنته بكل برود؛ حتى تختفى معالمهما، ولا يستطيع أحد تمييزهما، وبالتالى تقيد الحادثة ضد مجهول، إلا أن تحقيقات رجال الأمن، مع اعتراف المتهم أسقطته خلف الأسوار.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أكد أنه أقبل على هذه الخطوة الشيطانية؛ لأنه كان بداخله بركانا من الغضب على حد قوله، ولم يهدأ هذا البركان إلا بعد الانتقام من زوجته وابنته.

فى بريطانيا .. رفضت زوجته العمل فقتلها هى وابنتها ثم حرق جثتيهما 2 13/10/2020 - 8:52 م

ولفت إلى أنه حدثت بينه وبين زوجته مشادة كلامية كبيرة تبادلا على أثرها السباب والشتائم، ما جعله يفقد أعصابه تماما ويخرج سكينا ليسدد لها الطعنات النافذة هى وابنته ليرديهما قتيلان.