فنان هولندى يقوم بتحويل الموز إلى اشكال جميلة

ستيفن بروش، أحد الفنانين الهولنديين الذين برعوا في تحويل ثمرة الموز إلى العديد من الأشكال المذهلة والرائعة، يبلغ ستيفن من العمر 37 عاما، يقوم بتقطيع بعض الفواكه إلى أن يصل إلى خلق أشكال جميلة منه، مثل، مارلين مونرو، والعديد من الشخصيات الأخرى، والحيوانات، مثل الزرافات والفيلة، والأسماك.

فنان هولندى يقوم بتحويل الموز إلى اشكال جميلة 1 4/5/2015 - 9:00 م

يقول ستيفن أنه بدأ هذه الهواية منذ بضع سنوات قليلة، وكان ينشر صور أعماله على مواقع التواصل الإجتماعى، وموقع انستجرام، وأضاف أأنه في بداية الأمر كان يشعر بملل وإحباط شديد، ولكن مع الوقت بدأيستعيد نشاطه مرة اخرى.

الرسم على الموز 1

يقول ستيفن، في بداية الامر واجهت العديد من الصعوبات حول إستخدام الموز لتحويله إلى أشكال رائعة، ولكن بدأت بأخذ الأفكار من وحى الخيال، مثل الشخصيات الكارتونية.

الرسم على الموز 2

يقول ستيفن، أنه بعد نشر صور أعماله على موقع إنستجرام نن فقد زادت شعبيته ن وزاد عدد متابعيه من كل أنحاء العالم، وأن أغلب التعليقات على أعماله تكون إيجابية، وردود أخرى تهدف إلى تشجيعه على إستمراره في هذه الرسومات.

الرسم على الموز 3

ستيفن، أو كما يحب أن يلقبه الناس ستيف، يحاول دائما إستخدام الموز لرسم أو نحت الأشياء التي كان يحبها منذ طفولته، كالشخصيات الكارتونية، والفنانين.

الرسم على الموز 4

الرسم على الموز 5

الرسم على الموز 6

الرسم على الموز 8