عدسات لاصقة بمجوهرات و صخور أليفة للبيع، أكثر 6 إختراعات ومنتجات سخيفة متاحة للبيع على الأسواق الإلكترونية

يزخر عالم الإنترنت والتسوق عن بعد بالمنتجات المختلفة والتي يمكن أن تزحم عقلك ويمكن لها أن تكون سبباً في ان تتوه وأنت تبحث عن منتج معين في وسط كل هذه الفوضى.

عدسات لاصقة بمجوهرات و صخور أليفة للبيع، أكثر 6 إختراعات ومنتجات سخيفة متاحة للبيع على الأسواق الإلكترونية 6 8/9/2020 - 11:02 م

يوفر موقع أمازون وعدد كبير من المواقع الأخرى خدمة التسوق عن بعد ومن دون الحاجة للذهاب إلى مكان معين للحصول على شيء ما، وفي هذا المقال سنستعرض لكم أكثر المنتجات سخافة في المتاجر الإلكترونية.

كما ان هناك آلاف المنتجات المفيدة نجد أيضاً أنه هناك الكثير من المنتجات غير المجدية والتي تعتبر سخيفة وأيضاً مضيعة للمال، وفي السطور التالية ستتعرف على أبرزها.

ملصقات تنظيم الذبذبة الحيوية في الجسم:

عدسات لاصقة بمجوهرات و صخور أليفة للبيع، أكثر 6 إختراعات ومنتجات سخيفة متاحة للبيع على الأسواق الإلكترونية 1 8/9/2020 - 11:02 م

اتهمت الممثلة الامريكية “غوينيث بالترو” من قبل بأنها تستغل شعبيتها لاستغلال زبائنها مقابل الحصول على منتجات سخيفة، وأعلنت شركة “غووب” التي تملكها الممثلة عن وجود ملصقات تحتوي أقراصاً تساعد على تنظيم الطاقة في الجسم أثناء ممارسة اليوغا والتأمل، وقال الكثير انها ليست أكثر من ملصقات بلاستيكية عادية لا فائدة لها.

جهاز تقطيع الزبدة:

عدسات لاصقة بمجوهرات و صخور أليفة للبيع، أكثر 6 إختراعات ومنتجات سخيفة متاحة للبيع على الأسواق الإلكترونية 2 8/9/2020 - 11:02 م

انتجت إحدى الشركات الأمريكية جهازاً بلاستيكياً بسيطاً يتكون من ثلاثة قطع بهدف مساعدة الناس على تقطيع الزبدة، الغريب ان المنتج لاقى رواجاً واسعاً مع العلم أن تقطيع الزبدة يعد من أكثر الأشياء سهولة.

جرة الغضب:

عدسات لاصقة بمجوهرات و صخور أليفة للبيع، أكثر 6 إختراعات ومنتجات سخيفة متاحة للبيع على الأسواق الإلكترونية 3 8/9/2020 - 11:02 م

قامت احدى الشركات الصينية بصنع جرة بلاستيكية صغيرة وادعوا أنها تقوم بتحويل الأصوات العالية إلى أصوات تكاد لا تكون مسموعة، هدف الشركة هو مساعدة الناس على تنفيس الغضب عن طريق الصراخ بصوت عالي داخل الجرة.

عدسات لاصقة بمجوهرات:

احد الإختراعات الغبية

يعاني الكثير ممن يرتدون عدسات لاصقة من آلام في أعينهم تسبب لهم الحكة، ولكن إحدى الشركات الهولندية لم تعتبر الأمر مشكلة، وقامت بتصميم عدسات لاصقة مزودة بمجوهرات متدلية منها، وقال القائمون على هذا العمل أنهم يأملون في أن يستعمل المشاهير ذلك المنتج.

لحسن الحظ أن المشاهير لم يفعلوا ذلك وإلا كان العالم أجمع يقوم بتقليدهم بخصوص ذلك السخف.

بوب هيد:

عدسات لاصقة بمجوهرات و صخور أليفة للبيع، أكثر 6 إختراعات ومنتجات سخيفة متاحة للبيع على الأسواق الإلكترونية 4 8/9/2020 - 11:02 م

منتج بلاستيكي غريب يستعمل كالقبعة ولكن أسفل شعرك ليظهر شكله بطريقة سخيفة، قال الكثير ممن استخدموا المنتج بأنه سخيف وعديم الفائدة.

الصخرة بيتي:

عدسات لاصقة بمجوهرات و صخور أليفة للبيع، أكثر 6 إختراعات ومنتجات سخيفة متاحة للبيع على الأسواق الإلكترونية 5 8/9/2020 - 11:02 م

قامت إحدى الشركات الأمريكية بانتهاج شكل جديد من أشكال الهوس بتربية الحيوانات الأليفة، وعرضت الشركة منتجها “بيت روك” لأول مرة عام 2019 وهو صخرة صغيرة سوداء موضوعة في عش مصنوع من القش.

ومن الواضح أن هذا المنتج صنع ليقتنيه الناس كحيوان أليف، والأغرب أن المنتج لاقى رواجاً واسعاً وبلغت مبيعاته ملايين الدولارات.