الأطباق الطائرة: تصريحات خطيرة من وزير دفاع كندا حول زيارة الكائنات الفضائية للأرض..فيديو

ظاهرة الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية

ظاهرة الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية

بمرور الوقت ومع تزايد انصار ظاهرة الأطباق الطائرة,تحول الفضول لدى الباحثين عن كائنات ذكية خارج الأرض في السنوات الأخيرة إلى مستويات جديدة,حيث بدأو يتسائلون,حول ما إذا كانت كائنات من خارج الأرض تعيش بيننا الآن وهل بعضهم يعمل مع الحكومة الأمريكية؟.

هذا الاعتقاد ساد أكثر عندما انضم وزير الدفاع الكندى السابق”بول هيلير“,إلى جموع المؤمنين بنظرية الكائنات الفضائية,وادلائه بتصريحاته المثيرة للجدل حول هذا الموضوع,كما سنشاهد في الفيديو بالأسغل.

ظاهرة الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية: تصريحات خطيرة ومثيرة للجدل من وزير الدفاع الكندى عن زيارة المخلوقات الفضائية للأرض ويروى واقعة حدثت امامه اثناء خدمته

بدأ بول هيلير مشواره مع التصريحات المثيرة للجدل بشأن ظاهرة الصحون الطائرة والكائنات الفضائية عام 2005,حيث اثار ضجة كبيرة بتصريحه الذي قال فيه,”ان الأطباق الطائرة الآن اصبحت حقيقة لا شك فيها مثلها مثل الطائرات التي تمر فوق رؤوسنا كل دقيقة”,وهو ما يعتبر أول تصريح بشأن هذه الظاهرة من مسؤول رفيع المستوى في احدى دول مجموعة الثمانى الكبار.

ومنذ أن قال هيلير هذا التصريح لم يتراجع عنه مطلقاً,بل زادت تصريحاته التي تؤكد,على وجود كائنات فضائية ذكية تعيش بيننا على الأرض,كما سنعرف في السطور التالية.

هيلير يؤكد أن تصريحاته مبنية على معلومات حصل عليها من وثائق سرية اثناء عمله في الحكومة الكندية,حيث قال,”انه في احدى المرات اثناء عملى وزيرا للدفاع,تم رصد 50 جسم طائر مجهول يتجه من مناطق في روسيا إلى مناطق حلف الناتو في الجنوب عام 1961,ثم فجأة غير هذا الأسطول اتجاهه واختفي تماماً فوق منطقة القطب الشمالى,وقد جرى تحقيقا بهذا الشأن استمر 3 سنوات”.

ويؤكد هيلير البالغ من العمر 92 عام,على أن 4 انواع من الكائنات الفضائية زارت الأرض منذ الاف السنين,ويقول ايضاً,ان 80 ممثل عن حضارات مختلفة من مجرات اخرى يعيشون بيننا على الأرض الآن.

ويقول انهم جاءو من مجرات مختلفة حددها بنفسه وهى 4 مجرات,”Zeta Reticuli ” و”Orion” و”Andromed ” و”Altair “,ويقول أن اشكالهم مختلفة، فمنهم من يشبهنا إلى حد كبير ويسميهم”البيض طوال القامة”,ومنهم صغار بعيون ضخمة,ومنهم من يشبهنا تماما بحيث يصعب تمييزهم عن البشر.

ويقول,ان معظم الكائنات الفضائية التي تعيش بيننا مسالمة ولا تنوي احداث اى مشاكل ولا تكن عداء لأهل للأرض باستثناء نوعان فقط.

البعض يرى أن وزير الدفاع الكندى السابق,لا يقول الحقيقة ويختلق تصريحاته من مخيلته أو من روايات وافلام الخيال العلمى,ويرى اخرون انه على حق.

فيديو: بول هيلير وزير دفاع كندا السابق يصرح بتصريحات خطيرة حول ظاهرة الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية

لكن هيلير يؤكد مراراً على انه استقى تلك المعلومات من وثائق حكومية سرية اثناء عمله في الحكومة الكندية,ويقول أن الحكومات تخفي الأمر بحسن نية,حتى لا ينتشر الذعر بين الناس,لكنه أكد أن يوما ما ما سيزاح الستار عن هذه الحقائق لكنه اكد على ضرورة أن يكون هذا بقدر معلوم,كما يؤكد على انه يعرف حقائق كثيرة بهذا الشأن لا يجب الافصاح عنها الآن.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً