طرق سهلة وبسيطة للحصول على حامل بندقية AKM والملابس الجديدة في PUBG Mobile Lite

تحتوي لعبة PUBG Mobile على مجموعة متنوعة من الأسلحة والمرفقات لتسهيل أنماط القتال المختلفة في اللعبة.

طرق سهلة وبسيطة للحصول على حامل بندقية AKM والملابس الجديدة في PUBG Mobile Lite 3 5/7/2020 - 4:05 م

كما تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة جذابة من مستحضرات التجميل واكسسورات الأسلحة يمكن للاعبين إما شراء أو القيام ببعض المهام داخل اللعبة للحصول على هذه المكافآت في اللعبة.

AKM هو واحد من أكثر الأسلحة دموية في PUBG Mobile Lite ولكنه يأتي بتقنية مكافأة عالية، ولديها ارتداد كبير يمكن أن تسبب بعض الأضرار الخطيرة عندما تكون في اليد اليمنى في هذه المقالة، ستحتاج لحامل بندقيتك حماية نفسك من أضرارها.

سنعرض لك  طرق مختلفة للحصول على حامل بندقية AKM في PUBG Mobile Lite.

طرق سهلة وبسيطة للحصول على حامل بندقية AKM والملابس الجديدة في PUBG Mobile Lite 1 5/7/2020 - 4:05 م

الطريقة الأولى: لعب المباريات.

الأحداث هي طريقة رائعة لكسب ملابس وغلاف للاسلحة مجانية في PUBG Mobile Lite، ببساطة يمكنك إكمال المهام السهلة، والتي تشمل تسجيل الدخول إلى مباراة ولعب مباريات معينة، للحصول على ملابس واكسسورات مجانية.

كما يمكنك متابعة PUBG Mobile Lite على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها للاستفادة من هذه العروض عندما تكون متاحة في اللعبة.

الطريقة الثانية: في متجر داخل اللعبة.

يمكن أن تكون هذه أكثر الطرق سلاسة ووضح، فيما يخص الحصول على غلاف للبندقية، هو الدخول على المتجر وشراء واحدة، يمكنك الحصول عليه وشرائه عن طريق أموال اللعبة، أو عن طريق الشراء بأموال حقيقية في اللعبة.

طرق سهلة وبسيطة للحصول على حامل بندقية AKM والملابس الجديدة في PUBG Mobile Lite 2 5/7/2020 - 4:05 م

الطريقة الثالثة: الصناديق.

ويمكنك أيضًا العثور عليها، داخل الصناديق، لكن هذه الطريقة ليست مضمونة ومبنيه على بعض الحظ، وقد تضطر لفتح الكثير من الصناديق للعثور على الغلاف.