طبق سمك بالذهب بقيمة 4100 جنيهاً غرائب وعجائب العالم

اشتهرت في الفترات الاخيرة غرائب وعجائب حول العالم بعض الحالات الغريبة علينا كدول عربية لم نتوقع حدوثها في دبى اشتهر مطعم معروف ومشهور بتقديم بعض الاكلات الغريبة التي لم نسمع عنها من قبل والتي لن يصددقها الا مصر موثوق من نقل الخبر غرائب وعجائب العالم.

مطعم بدبي يقدم سمك مطلي بالذهب غرائب وعجائب العالم
مطعم بدبي يقدم سمك مطلي بالذهب غرائب وعجائب العالم
مطعم بدبي يقدم سمك مطلي بالذهب غرائب وعجائب العالم

لماذا نهتم بالجديد و غرائب وعجائب مضحكة؟

فقد نسمع عن بعض الاشياء التي قد تكون مطلية بالذهب، فهناك مثلا تليفونات محمولة يتم اطلالها بالذهب، أو السيارات يتتم اطلالها بالذهب خصيصاً، أو بعض الصور التي يتم تعليقها يتم اطلاها بالذهب لتزيد من قيمتها ويجعله شيءاً فريداً من نوعه.

سعي هذا المطعم للشهرة بتقديم غرائب وعجائب مضحكة

مطعم بدبي يقدم سمك مطلي بالذهب غرائب وعجائب العالم
مطعم بدبي يقدم سمك مطلي بالذهب غرائب وعجائب العالم

ولكن أن تم تحويل هذا الاثراء في الشكل إلى مذاق فهذا هو الاغرب، فهذا المطعم يقوم بتقديم بعض الاطباق الثمينة في السعر وفي القيمة الغذائية ففي الفترة الاخير قام هذا المطعم بتقديم طبق اسماك مطلى بالذهب.
هذا المطعم الغريب يقوم بوضع الذهب على بعض انواع الاطعمة ولكن يعتمد في المضمون الأول على الديكور في تقديم هذا الطعام، فهذا المطعم ماخله والطاولات الخاصة به يشع لونه باللون الذهبى، ففكرة المطعم في تصميمه يعتمد على ايقاذ حواس الانسان الخمسة، بالإضافة أن اثاث المطعم يحمل علامات تجارية فخمة مثل فرساتشى وأيضاً بنتلى.

كيفية التقديم تلك الأطباق

يقدم هذا المطعم الاطباق مغطاة باوراق ذهب تكون ذات قابلية للاكل من عيار 23 قيراط لتغطية سمكة سيباس، وهذا الطبق يكون حجزه بامر مسبق وهذا يعتبر من افخم الاطباق التي يتم تقديمها في قائمة الاصناف، ويقدر هذا الطبق بمبلغ يصل إلى 845 درهماً.

وصرح رئيس الطهاة في هذا المطعم اسمه كمال جيلان بأن هذا الطبق الفريد من نوعه يتم اعداده بوضع السمكة لتستريح ما يعادل 12 ساعة قبل الطهى حتى تسترخى عضلات السمكة، ويتم حشوها بالبصل الاخضر والثوم والليمون والزنجبيل ايضاً ويتم تغطيه القشر الخارجى للسمكة باوراق الذهب.

طبيعة شعب الإمارات عشاق كل جديد

واضاف الشيف كمال جيلان بان معظم الناس في دولة الامارات العربية المتحدة يحبون الذهب بشغف، فالمواطنون الامارتيون والسائحون أيضاً حتى المغتربون يحبون الذهب بشغف، فنحن خلقنا حالة جديدة للانجذاب إلى هذا الطعام لأنه مطلى بالذهب بالرغم من أن الذهب ليس له مذاق لكن هناك اقبال كثيف على هذا الطلب بالرغم من ثمنه الباهظ.