طائرة تهبط أضطراريا بسبب خيانة زوجية

يعد خبر اليوم غريب نوعا ما يتعلق بسيدة إيرانية كانت على متن طائرة وبرفقتها زوجها وأبنهما، حيث كتشفت خيانة زوجها لها وتصاعد الأمر إلى حد جعل قائد الطائرة يهبط أضطراريا.

طائرة تهبط أضطراريا بسبب خيانة زوجية 1 12/11/2017 - 6:28 م

وقد بدأت المشكلة عندما أستغلت الزوجة فرصة نوم الزوج في رحلة الطائرة التي كانت متوجهة من الدوحة إلى أندونيسيا وأستخدمت أصبعة في فتح بصمة أغلاق الهاتف المحمول.

وعندما قامت بذلك كانت هناك المفاجأة حيث وجدت رسائل إلكترونية بين زوجها ونساء توضح أنه يخونها وله علاقات نسائية متعددة،  الأمر الذي جعلها تثور وتبدأ في المشاجرة معه والصراخ في وجهه وبدأت تقوم بضربة أمام جميع ركاب الطائرة.

وحاول طاقم الطائرة إقناعها بأن تهدأ إلا أن جميع محاولاتهم لم تغير شئ وأنتهت بالفشل في موقفها الأمر الذي جعل قائد الطائرة يقوم بالهبوط أضطرارى في مطار تشيناى التي تقع جنوب الهند وظلت الشجار قائم بين الزوجين وظلت الأسرة طوال اليوم بمطار تشيناى.

وقد أفصح عن ذلك أحد المسؤولين بالمطار حيث أوضح أن الأسرة ظلت طوال اليوم بالمطار وبعد ذلك توجهت إلى مكان غير الذي كانت تقصده الطائرة الأولى تمام حيث توجهت أتجاه كوالا لمبور ومما يزيد من غرابة الواقعة هو أنه لم يتم أخذ أى موقف قانونى أتجاه تلك الأسرة ولم تتخذ الشرطة بالمطار أى موقف أتجاههم وذلك وفق ما ذكره مصدر الخبر موقع هندوستان تايميز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.