صور مضحكة فقط في مصر

على الرغم من كم المشكلات التي يعانى منها الشعب المصري منذ فترة كبيرة جداً تمتد لعصر مبارك وما به من فساد المسئولين وإلى عهد ما بعد الثورة والمشكلات التي تواجهنا يوميا من إنفلات أمنى، وتفجيرات تكاد تكون شبه يومية، وركود لحركة السياحة مما تسبب في تخلى العديد من الفنادق والاماكن السياحية عن العمالة التي لديها، إلى أزمة الآنابيب والبنزين وغلاء الأسعار نتيجة إرتفاع سعر الدولار مقارنه بالجنيه المصرى.
إلا أن الشعب المصري في ظل هذا الكم الهائل من المشكلات لم يتخلى عن أهم صفاته وسماته وهى أن شعب يتميز بخفة الدم وكما يقال في العامية شعب إبن نكتة، وتوضح الصور التي معنا اليوم أن المصريين يفعلون أشياء لن تجدها إلا في مصر فقط فهى ماركة مسجلة بإسم هذا الشعب وحتى وإن كانت تعكس الإهمال في بعض المؤسسات ولكنها صور مضحكة جداً وكما يقول المثل الشعبى هم يضحك وهم يبكى.

صور مضحكة فقط في مصر 1 13/3/2015 - 6:48 م

إنزل يا حاج مش كده

1

مصر في صورة
في ناس بتعرق على الرغيف وناس بتعرق بالتنس

2

محترم

3

إيش هذا الشيىء

4

كأنه بيقوله إمسحوا الحبر

5

الحمولة زيادة يا ناس

6

6a

6b

55 إسعاف

7

الهجرة بقت سهلة

8

ده إنجليزى ده يا مرسى

9

10

image372

هنخرملك العربية بالمسمار

image366

تاكسى العاصمة

image367

مسموح بالتدخين

101

100

الحاجة أم الإختراع

image378

أقفلوا الباب بكل اللغات

image379

image380

image384

image390

شاركونا برأيكم في الصور ولو حد عنده صور حابب يشاركها معانا ينشرها في تعليق على الموضوع




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. أسماء سيف يقول

    حفظ,,الله..مصر والمصريين وادام عليهم خفة الظل ..والحاجة ام الاختراع