صور لأكثر 10 أماكن مرعبه  لا ننصحك بزيارتها

دائما ما نسمع عن  الجن والعفاريت والأماكن المسكونه بهم، ولكن هل صادف في  يوم من الايام تواجدك في أحدى تلك الأماكن،  هل أحسست بقشعريره تسرى في جسدك وضربات قلبك تتزايد وصدرك يعلو ويهبط  لمجرد وجودك في مكان تدور حوله كثير من الشائعات المرعبة.

صور لأكثر 10 أماكن مرعبه  لا ننصحك بزيارتها 1 15/10/2015 - 9:45 م

في هذا الموضوع سوف نتناول أكثر الأماكن رعبا على مستوى العالم ولا ننصح  أصحاب القلوب الضعيفة بزيارة تلك الأماكن.

1- كنيسة “سيدليك” التي تقع في جمهورية التشيك

هذه الكنيسه  تتزين من الداخل بالجماجم البشريه الحقيقيه  والهياكل العظميه، وتم جمعها من المقابر المحيطه بالكنيسه  بناء على طلب خورى الكنيسه  .

1

2- بئر “يعقوب” والذي يوجد في ولاية تكساس

وهو بئر عميق يحتوى على الكثير من الجثث الغارقه، ومن يسبح به، يوجد احتمال انه يقابل الجثث الغارقه.

3. بئر يعقوب والموجود في مدينة تكساس بالولايات المتحدة

3- بيت ” الارواح ”

يوجد بيت الارواح في كاليفورنيا قامت سارا  زوجة ويتنشتسر مخترع البنادق ببناء ذلك البيت بعد وفاته بناء على كلام أحد السحره، انها لابد أن تقوم ببناء بيت تسكنه ارواح من تقوم بقتلهم ببندقية زوجها.

3

4-جزيرة”العرائس ” بالمكسيك

أصبحت تلك الجزيره تعلق على  أشجارها الدمى بعد غرق طفله في بحيراتها، وقد اكتشف ذلك مجموعه من الباحثين المهتمين بمجال البيئه، ويعتقد البعض أن البحيره هى من تولد تلك الدمى.

4

5-سرداب “كاتاكومب” الموجود في باريس

يقع هذا السرداب في انفاق تحت مدينة باريس، وهى تعتبر مزار سياحى للاشخاص العاشقين للرعب حيث انها تحتوي  على الملايين من الهياكل العظميه.

6

7-سوق سوق الجماجمبأفريقيا

مازال إلى الآن يذهب الكثير ممن يعتقدون أن رؤس الحيوانات المحنطة والجماجم من الممكن شفائهم عن طريق ترديد بعض كلمات السحر وفك الطلاسم.

7

8- غابة “الانتحار” في اليابان

تم تسمية تلك الغابه بهذا الاسم حيث انها توجد بها أعلى نسبة أنتحار في اليابان، حيث يصل عدد المنتحرين بها سنويا إلى 100 منتحر.

8

9- قرية “المناجم ” ببنسلفانيا

كانت هذة القريه تحتها منجم للفحم وتم احتراقه وتم تهجير جميع السكان من تلك المنطقه، والغريب في الامر أن المناجم مازالت مشتعلة إلى الآن.

9

10- منتجع “خرائب المستقبل”

توجد باليابان ولم يتم اكتمال بناء هذا المكان بسبب موت جميع عماله في حوادث غامضه، ويعتقد الكثيرون أن سبب اللعنه التي حلت بهذا المكان بسبب هدم تمثال التنين.

11

هل انت جرىء ما يكفي  لزياره تلك الأماكن المرعبه….؟