صور | صراصير، عناكب.. أغرب 5 أطعمة مقززة في العالم

بعد واقعة إقتحام أحد المذابح في محافظة الفيوم التي تقوم بذبح وبيع لحوم الحمير، الأمر الذي أدى إلى إصابة الشعب المصري بالخوف والهلع، إلا أن هناك شعوبًا أخرى تفضل تناول وجبات قد تكون غريبة ومثيرة للإشمئزاز، مثل الكلاب، والصراصير، والخفافيش، والمزيد من الأطعمة الاخرى.

صور | صراصير، عناكب.. أغرب 5 أطعمة مقززة في العالم 1 16/6/2015 - 3:46 م

دعونا نستعرض في هذا التقرير مجموعة من صور ومعلومات حول أعرب الأطعمة الموجودة في العالم.

1 – الخفافيش (الوطواط )

هناك العديد من الشعوب والقبائل التي تفضل تناول لحوم الوطواط، ولعل أكثرها في بعض دول شرق أسيا، وبعض الأشخاص في قارة أوروبا، وبناءًا على تقرير تم نشره في صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن لحوم الوطواط تشبه إلى حد كبير لحوم الدجاج.

2 – الكلاب

مجرد التفكير في أنك معزوم على أحد الوجبات التي تحتوى على لحوم كلام، وخاصة أجزاء منها معينة، هى فكرة تثير لديك حالة من الرعب، ولكن هناك العديد من الدول مثل الدول الأسيوية، وبعض دول قارة أغريقيا يتناولون هذه الوجبات المصنوعة من لحوم الكلام، وتعبر من أهم الوجبات في هذه الدول.

3 – الفئران

أعتقد أنك لمجرد رؤيتك لفأر قد يتنابك شعور بالخوف، وتحرص على الركض وراءه أو صيده، لكن الأغرب أن لحوم الفئران تعتبر من الأطعمة المفيدة بحسب أراء من تناولها، وأن لحومها تشبه إلى حد كبير لحوم الأرانب.

4 – العناكب

دول عديدة في شرق أسيا تقوم ببيع وتناول العناكب، مثل كمبوديا، ولكن ليست كل العناكب التي تقدم كأطباق شهية، لكن هناك أنواع أخرى من الممكن أن تكون مقلية في الزيت، أو كنوع من المخللات الفاتحة الشهية، أو المشوية.

5 – الصراصير

من أشهر الأطعمة التي يتناولها معظم الأشخاص في الصين، على الرغم من أن الطب الشعبى في الصين يستخدمها في بعض الأمراض، إلا أنها تقدم أيضا كوجبات وأطعمة شهية ويتناولها الكثير حول العالم.

اترك لنا تعليقك بعد مشاهدة الصور، واخبرنا هل تستطيع أن تتناول مثل هذه الأطعمة؟.

لمشاهدة الصور :

فئران مشوية

فئران

وجبة من الصراصير المحمصة مع إضافات

صراصير

فتاة تتناول عناكب

عناكب

طبق شوربة بالخفافيش

وطواط



اترك تعليقا