صور | زوجين من كندا يبنوا مدينة صغيرة وسط الماء

واين أدامز وكاترين كينج، زوجين من كندا، واين وكاترين، هم أصحاب أصغر مدينة داخل البحر، وتقع قبالة ساحل توفينو ، بالقرب من كلومبيا البريطانية، تتكون هذه المدينة الصغيرة من 12 منصة، والعديد من المبانى الخشبية ذات الحجم المناسب.

صور | زوجين من كندا يبنوا مدينة صغيرة وسط الماء 1 10/5/2015 - 4:52 م

ترتبط هذه المدينة الصغيرة بممرات خشبية، ويمكن الوصول إلى أى من أبنيها في خلال دقائق قليلة، أو ربما مجرد لحظات.

أدامز وزوجته وطفليهما، عاشوا في هذه المدينة منذ عام 1992، ولا يعتمدون على مظاهر الحضارات الأخرى من حولهم، بالإضافة إنهم ليدهم أشجارا تنتج لهم ما يكفيهم من الثمار والخضروات، ويعتمدون على ألواح شمسية لتوليد الكهرباء، ومولدات الطاقة الضوئية.

1

أما عن مشكلة المياه، فيقول أدامز، هذه ليست مشكلة، فنحن نعتمد في فصل الصيف على مياه أحد شلالات المياه العذبة القريبة من منزلنا، وفي الشتاء نقوم بجمع مياه الأمطار.

2

و تقول زوجته كاترين كينج، أنها تحب أن تمارس رقص الباليه، وهذه البيئة تجعلها تخرج كل طاقتها في هذه الهواية وحبها لها، مضيفة، أنها سعيدة جداً بهذه البيئة التي تعيش بها منذ عام 1992.

3

في ظل هذه البيئة الغريبة، لا يوجد ما يمنعع الزوجين من ممارسة هوايتهم المفضلة، فكاترين تحب زراعة الاشجار والورود، ويستخدمون الأخشاب في عمل أعمال فنية رائعة، كما أنهم إستطاعوا صناعة زورق بحرى صغيرا بمحرك كهربائى.

4

أخيراً إذا أتيحت لك هذه الفرصة لتعيش حياه مثل حياة أدامز وكاترين ن فهل ستقبل بها؟.. في إنتظار تعليقاتكم