صور | جولة داخل أغرب وأفخم المطاعم حول العالم

هناك العديد من المطاعم على مستوى العالم تشعرك عند رؤيتها بإرتياح شديد، نظراً لأنها تتمتع بتصميمات خلابة وعاية في الذوق، حتى مع أدق التفاصيل.

صور | جولة داخل أغرب وأفخم المطاعم حول العالم 1 1/7/2015 - 4:58 ص

قد تكون سمعت أو رأيت العديد من المطاعم، ولكن ما ستراه في هذا التقرير قد يثير دهشتك للوهلة الأولى بسبب المميزات الفريدة التي تتمته بها تلك المطاعم.

1 – مطعم أعلى الجبل

1

يعتبر هذا المطعم من أغرب المطاعم الموجودة في سويسرا، بل في العالم أيضا، وعلى الرعم من أنه يطل على أحد الجبال الخضراء ذات المنظر الخلاب، إلا أنه قد يرعب البعض من رواده بسبب مكانه على سفح الجبل.

2 – المطعم الصخرة

2

يقع هذا المطعم على أحد شواطئ أفريقيا، فهو مزيج بين الطبيعة الساحرة في وسط البحر، وبداخله تشعر كأنك في أحد الأكواخ التي تبنى بأغصان الأشجار.

3 – مطعم بودكوكود

3

بمجد رؤية هذا المطعم تشعر وكأنك في عالم أخر، فالطبيعة الساحرة ترى مناظرها من كل الإتجاهات، يتواجد هذا المطعم في تايلاند في شرق أسيا، ويشتهر بنقديم الأكلات المحلية والشعبية هناك.

4 – مطعم لوميلانا

4

نطعم لوميلانا من أغرب المطاعم في فنلندا، درجة حرارة هذا المطعم تصل إلى 5 تحت الصفر، لذلك فهو تجربة ومغامرة فريدة من نوعها، والإرب من ذلك أن هذا المطعم يفتح من شهر يناير إلى شهر أبريل فقط، ومن ثم يختفي، حيث يذوب الثلج عنه.

5 – مطعم إيتاهى

5

مطعم إيتاهى من اشهر المطاعم الموجودة في العالم، وأغربها أيضاً بسبب وجوده تحت سطح الماء، ويمكن من خلال المطعم التمتع بالمناظر الطبيعية التي تراها أثناء تناول الطعام، ن والإستمتاع بالاسماك والشعب المرجانية.