صور تثير ضجة ف مواقع التواصل الاجتماعى ” عنكبوت ضخم يفترس فأراً”

أخذت هذه الصور من مقطع مصور لعنكبوت ضخم يأكل فأراً.

صور تثير ضجة ف مواقع التواصل الاجتماعى " عنكبوت ضخم يفترس فأراً" 1 25/10/2016 - 3:44 م

وقد صور هذا المقطع النادر، أسترالي يدعى جاسون ومال، حيث رصد المشهد الغريب داخل منزل أحد جيرانه في بلدة ماكاي بولاية كوينزلاند، ويظهر الفيديو المخيف عنكبوتاً ضخماً اصطاد فأراً وحمله على ظهره وأخذ يتجول به على المبرد بحثاً عن مكان آمن ينعم فيه بتناول صيده.

عنكبوت يأكل فأراً

وأثار فيديو العنكبوت ضجة كبيرة على الإنترنت بعدما نشره جاسون على صفحته في فيسبوك، باعتباره مشهدا لا يصدق، وأحد العجائب والغرائب التي تحدث من حولنا دون أن نلاحظها بأستمرار، ويأتى هذا ضمن السلسلة الغذائية للعنكبوت بالإضافة إلى الحشرات، محققاً نحو 17 مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام على نشره، بالإضافة إلى أكثر من 41 ألف تفاعل وأكثر من 80 ألف تعليق، ونحو 250 ألف مشاركة على فيسبوك.

ويأتى هذا النوع من العنكبوت ضمن عناكب آكل الطيور والعصافير, ويعتبر أكبر العناكب في العالم ويزن أكثر من 120 غرام، ومتوسط العمر 6 إلى 14 سنة وتضع الآنثى من 100 إلى 400 بيضة، ويأكل العنكبوت آكل الطيور في العادة الفئران والضفادع والحشرات ويأكل العصافير لذلك تمت تسميته آكل الطير.

والعنكبوت آكل الطير غير مؤذي للإنسان، لكن يملك أنياب كبيرة كافية لخرق جلد الآنسان، ويحتوي على سم، لكن سمه لا يقتل الانسان، فقط انه مؤلم ويظل الألم لمدة أربع ساعات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.