صور | أجمل وأفضل 5 جزر سياحية في البحر المتوسط

نشرت صحيفة الديلى ميل البريطانية على موقعها على شبكة الإنترنت، مجموعة صور لأفضل وأجمل جزر سياحية التي تتواجد في البحر الأبيض المتوسط.

صور | أجمل وأفضل 5 جزر سياحية في البحر المتوسط 1 29/6/2015 - 7:44 م

تمنع هذه الجزر شعوراً بالرحة والهدوء والإسترخاء، ححيث يأتى إليها الكثير من السياح حول العالم لقضاء عطلتهم بها، ويقصدها اكثير من المشاهير حول العالم.

1 – جزيرة مايوركا (أسبانيا )

جزيرة مايوركا

جزيرة مايوركا تعتبر أكبر الجزر في أسبانيا، وتتميز بشواطئها الجذابة، ومياهها الزرقاء، بالإضافة إلى وجود عدد من المنتجعات السياحية، وممارسة العديد من الرياضات المائية.

2 – جزيرة سردينيا (إيطاليا )

جزيرة سيردينيا

جزيرة سردينيا من أجمل الجزر في البحر الأبيض المتوسط، ويقصدها حالياً الأغنياء وأصحاب الترف، وبها العديد من الفنادق الفاخرة، وياتى إليها العديد من السياح من كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات، والمطاعم الفاخرة

3 – جزيرة سانتورينى (اليونان )

جزيرة سانتورينى

جزيرة سانتورينى من أهم الجزر الرومانسية في العالم، ويقصدها الكثير من الأزواج لقضاء شهر العسل بها، نظراً لتمتعها بالعديد من عوامل الجذب السياحى، كما يمكن التنزه على أحد القوارب الصغيرة بداخل المياه أثناء غروب الشمس.

4 – جزيرة مالطا (مالطا )

جزيرة مالطا

مالطا من أجمل الجزر التي تقع في البحر المتوسط، وتتميز بالعديد من المناظر الطبيعية والخلابة، كما أن تكلفتها ليست غالية وهى مناسبة لمن يبحثون عن الجمال والطبيعة الساخرة.

5 – جزيرة كورسيكا (فرنسا )

جزيرة كورسيكا

كورسيكا واحدة من أفضل الجزر في البحر المتوسط، وهى مسقط رأس نابليون بونابرت، وتتميز بالعديد من الجبال العالية وشاهقة الإإرتفاع، وتصنف تحت شعار لا لأصحاب القلوب الضعيفة.



اترك تعليقاً