صدم لما عرف أنه يعيش مع شخص مجهول منذ 30 سنة ! ما فعل عندما عرف الحقيقة؟ شاهد بالصور والفيديو

هذه قصة شابان جورح وهو شاب مرح ونحيف أما عن كارلوس فهو شاب ضخم البنية ومتحفظ بطبعه، هما مختلفان وغير متشابهان ولكن منذ صغرهما وهما يظنان أنفسهما توؤمان حتى صدموا بالحقيقة.

صدم لما عرف أنه يعيش مع شخص مجهول منذ 30 سنة ! ما فعل عندما عرف الحقيقة؟ شاهد بالصور والفيديو 1 1/10/2015 - 10:43 م

ففي ذات يوم كان جورج في دوامه يعمل بشكل عادي حتى وجد أحد زملائه يحدق به ومدهوش فكأنه رأى نفس وجه جورج ولكن كان هذه المرة جزار وليس زميله في العمل ولحسن الحظ كان هذا الشخص قد أخذ صورة للجزار فأسرع ليريها لجورج الذي إندهش بشكل أكبر وظن أنه يرى نفسه في المرآة، ولم يعرف ما الذي يحدث حينها.

أثر هذا الشيء في جورج فذهب للأنترنت يبحث عن الصفحة الخاصة بالذي يشبهه وفي الأخير وجدها ولكن معها صدمة أكبر وزادة من دهشته فهو لم يجد صور فقط لشخص يصبهه وإنما وجد أيضا صور لنفس الشخص مع شخص آخر حتى هو نسخة من أخيه التوأم.

و لما عرض جورج الصورة على كارلوس وبعد التفكير والبحث توضح أنهم ليسا توأمان ولا حتى أخوان وإنما هم في الأصل 4 أشخاص قاموا في المستشفى بتغيير الأطفال وفصلوا كل توأم عن أخيه وبفي أخوان مع بعض على أنهم توائم وهم لا علاقة لهم ببعض.

قرر الأخوان مراسلة الأخوان الآخران والذين دهشوا بدورهم ولم يصدقوا ولكن بعد مرور الصدمة تقبل الجميع الأمر وعرفوا الحقيقة. وهذه بعض الصور للإخوة وفيديو أيضا.

01 02 03 04 05