صحيفة بلجيكية: بعد سنين صدفة تجعل مليونير أمريكي يتزوج حفيدته.. عبر موقع للتعارف على شبكة الإنترنت – فا ماذا حدث بعد معرفتهم بصلة القرابة!

قامت صحيفة لا ليبر البلجيكية بنشر واقعة غريبة وفريدة من نوعها، حيثُ قام مليونير أمريكي فى الثامنة والستين من عمره، بالزواج من حفيدته الشابة التي تصغره في السن بأكثر من أربعين سنة.

صحيفة بلجيكية: بعد سنين صدفة تجعل مليونير أمريكي يتزوج حفيدته .. عبر موقع للتعارف على شبكة الأنترنت - فا ماذا حدث بعد معرفتهم بصلة القرابة!!

وحسب صحيفة “لا ليبر” البلجيكية إن الشابة كانت تتابع موقع إلكترونى لتحديد المواعيد حينما كانت تشعر بالملل وتحاول التعرف على رجل مناسب لكى تتزوجة وبالفعل تعرفت على المليونير الأمريكي.

وبعدما فات 3 أشهر فقط على زواجهما وبالتحديد أثناء ما كانا يبحثان في صور عائلية، اكتشف الرجل أن زوجته هي حفيدته، وحدث ذلك اللبس بسبب أن ذلك الرجل المليونير قد قام بترك زوجته وأولاده منذ فترة طويلة ولم يرهم أبداً، ولكن الصدفة جعلتة يلتقى بالفتاة التي تزوجها.

ومن الجدير بالذكر إن ذلك الرجل الستيني مليونير وتقاعد عن العمل، وذلك بعد فوزه بجائزة اليانصيب في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعندما علمت الفتاة تفاجأت بحسب قولها وذلك عندما رأت صورة والدها في البوم صور زوجها، ولكن رغم أن الأثنين علموا إنة هناك مشكلة ما، لكن الأثنين أتخذا قررا بالإستمرار الوضمى قُدماً في تلك العلاقة وذلك الزواج ونسيان ما عرفاه من أجل إكمال حياة سعيدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.