بالصور.. شبيه ميسى يتجول في الشوارع ويصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي

في واقعة طريفة من نوعها، أعلنت وكالة انباء فارس الايرانية واسعة الانتشار، إن ايران قد شهدت ظهور شبيه للاعب المنتخب الأرجنتينى ومهاجم نادى برشلونة، ليونيل ميسى،  وأعلنت انه يحمل الجنسية الايرانية.

شبيه ميسى يتجول فى الشوارع

شبيه ميسى في شوارع ايران

وصرحت الوكالة الايرانية أن شبية ميسي والذي يحمل اسم “رضا برستش” قد اصبح لدية شهرة كبيرة جدآ في ايران واصبح حديث الشارع الايراني وكذلك حديث مواقع التواصل الاجتماعي في ايران نظرآ للتشابة الكبير بينهم وايضآ نظرآ لتقليدة نفس تسريحة النجم ليونيل ميسي وايضآ نفس طريقة تصفيف لحيته، وهو الامر الذي جعل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ايران يتحدثون عنه بصورة كبيرة نظرآ لعشق الشعب الايراني لفريق برشلونة الذي يلعب به النجم الارجنتيتي ليونيل ميسي.

شبيه ميسى وكرة القدم

وأضافت الوكالة أن معجبي فريق برشلونة عامة واللاعب ليونيل ميسي خاصة قد تسابقوا على التقاط الصور السيلقي مع “رضا برستش” بسبب حجم الشبة الكبير بينهم، والطريف في الموضوع أن من بين هؤلاء من التقط صور مع “برستش” وقام بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب انه قام بالتقاط سيلقي مع اللاعب العالمي ليونيل ميسي والغريب أن هناك عدد كبير قد صدق انه ليونيل ميسي بالفعل.

شبيه ميسى

جدير بالذكر أن نسبة تشجيع فريق برشلونة في دولة ايران هي من اكبر الدول حول العالم من حيث عدد مشجعين الفريق الاسباني والذي ينتمي الي اقليم كتالونيا بدولة اسبانيا.

شبيه ميسى يلعب الكرة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.