شبح يظهر في غرفة انتحر فيها طبيب بأحد المستشفيات..فيديو

بث التلفزيون الرسمي بهندوراس مقطع فيديو غامض يظهر فيه شبح مخيف اثناء خروجه من غرفة بأحد المستشفيات هناك، وحتى الآن لم يتم تكذيب الفيديو بل اكد الخبراء أن الفيديو حقيقي 100%.

شبح

الغرفة التي تظهر في الفيديو اثناء خروج الشبح منها هي غرفة كان قد انتحر فيها احد الأطباء العاملين بالمستشفى منذ فترة قريبة وهذ ما جعل الجميع يؤكدون أن هذا الشبح هو شبح الطبيب المنتحر.

شبح

الشبح أو الطيف هو كيان غامض يقول البعض انه موجود حقاً بينما يقول اخرون انه مجرد وهم من نسج الخيال لكن الحقيقة أن الأشباح موجودة وهي نفسها الجن الذي ذكر في القرآن الكريم مع اختلاف المسميات فقط، ويكون الشبح عادةً على شكل انسان كما تعتبر الأشكال الغير مأولوفة أشباح ايضاً.

كلمة شبح في اللغة العربية تعني الرؤية المشوشة أو غير الواضحة لجسم ما على شكل انسان أو حيوان، والكثير من الناس يطلقون كلمة شبح على الجن، والبعض يصنف الأشباح إلى قسمين ارواح خيرة وارواح شريرة، كما ان الأشباح هي واحدة من اشهر الظواهر الماورائية وغالباً ما يقصد بها الناس ارواح الموتى والقتلى وتنتشر ظاهرة الأشباح في مختلف دول العالم ويوجد أكثر من مليون جمعية حول العالم مهتمة بالأشباح بالإضافة إلى العديد من المواقع الالكترونية ومقاطع الفيديو المهتمة بهذه الظاهرة الغامضة.

ويصنف المهتمين بهذه الظاهرة الأشباح إلى قسمين قسم يمثل ارواح الذين قتلو ظلماً وعادةً ما تكون اشباح شريرة تميل إلى الإيذاء وقسم يمثل ارواح الذين ماتو ميتة طبيعية وكانو طيبين في حياتهم وهذا النوع يميل إلى المساعدة، لكن وفقاً لما ذكر في القرآن الكريم فإن ارواح الموتى هي من الغيبيات ولا تظهر للناس بل ربما ما يظهر على هيئة احد الموتى ويطلق عليه الناس شبح هو قرين الشخص المتوفي متمثلاً في هيئته والقرين يكون من الجن ولا يموت بموت الإنسان.

فيديو شبح

الجدير بالذكر أن ظاهرة الأشباح هي اشهر ظواهر ما وراء الطبيعة الخارقة على الإطلاق وهناك الكثير والكثير من المهتمين بها لكن في الحقيقة الأشباح هي الجن وليس لها اي علاقة بأرواح الموتى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً