شاهد مجموعة من صور السيلقي التي أودت بحياة أصحابها

السيلقي أصبح سببا من أسباب الوفاة ومفارقة الحياة بعد أن كان سببا في التقاط لحظات نادرة ورائعة للأشخاص، هذا بالفعل ما حدث مع الكثير من ملتقطى السلفي والذين قد أودى بحياتهم هم وأصحابهم في سبيل إلتقاط صورة واحدة شخصية كانت سبب في انتقالهم إلى العالم الآخر.

شاهد مجموعة من صور السيلقي التي أودت بحياة أصحابها 1 29/5/2015 - 8:37 م

شوماخر

وإذا أردنا أن نتحدث ‘ن السيلقي فيجب علينا أن يأتى في بالنا أشهر من كان يلتقط سيلقي وكاد أن يفارق الحياة وهو بطل العالم في السيارات مايكل شوماخر والذي كاد أن يموت بسبب سيلقي أردا إلتقاطه إلا أن الخوذة التي كان يلبسها لتحميه حينما كان يتزلج على الجليد والتي كانت ستحميه من الصدمات كانت قد طارت وسقط واصيب اصابة خطيرة ودخل في عيبوبة كبيرة لدرجة أنه أشيع أنه توفي لكن كانت إصابتة خطيرة للغاية.

سيلفى0

ومن ألصور السيلقي التي تسببت في مقتل أصحابها هى صورة لفتاة إنجليزية تدعى كوليت مورينو والتي كانت تستعد لحفل زفافاها مع أصدقائها وكانت تقود السيارة وحينما أرادت أنت تلتقط سيلقي مع صديقاتها فقدت تحكمها في السيارة لتلقى حتفها هى ومن معها.

سيلفى1

أما الحادثة الثانية لطيار أمريكى أراد إلتقاط سيلقي وهو في كابينة الطيارة ليفقد السيطرة على الطائرة ويموت هو وكل الركاب وقد تم إكتشافها من خلال فريق البحث الجنائى الذي كان معد لمعرفة أسباب السقوط.

والحادثة الأخرى كانت لسائق دراجة بخارية أستطاع أن يلتقط صورة سيلقي لكنه مات بعد أن نشرها على موقع انستجرام لتكون أخر نشاط له في الدنيا.

وهناك الكثير والكثير من الأمثلة الأخرى، لذا كن حذرا عند إلتقاطك سيلقي حتى لا تخاطر بحياتك كما خاطر بها البعد وكان مصيرهم الوفاة.



اترك تعليقاً