شاهد | حقيقة المرأة التي ظهرت على كوكب المريخ وتلوح للمركبة الفضائية !

سادت حالة من التخبط بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء «فيس بوك»، أو «يوتيوب»، بعد مقطع فيديو غريب يظهر إمراة ذات شعر طويل تقف على سطح كوكب المريخ. 

شاهد | حقيقة المرأة التي ظهرت على كوكب المريخ وتلوح للمركبة الفضائية ! 1 8/8/2015 - 11:05 م

وكانت وكالة «ناسا» الفضائية الشهيرة والمختصة بمتابعة أخر أخبار الفضاء نشرت صورة تمكنت المركبة الفضائيةتدعي «كيريوسيتي» في التقاطها من سطح الكوكب الاحمر وتظهر في تلك الصورة شيءا يشبه إمرأة وتقف بجوار ما ظن رواد مواقع التواصل بانه منزل لتلك السيدة، وكأن تلك الصورة تظهر أن المرأة تراقب المركبة الفضائية عن كثب.

وتسببت تلك الصورة التي التقاطتها المركبة الفضائية «كيريوسيتي»، في إحداث حالة من الشغف لدي بعض عشاق المخلوقات الفضائية والأحداث الفضائية الغريبة ومن بين ذلك الموقع الالكتروني الأشهر UFO Sightings Daily، والذي يشتهر برصد بكل ما هو غريب في الفضاء.

وذكر الموقع أن في تلك الصورة تظهر الفتاة بشكل واضح وهي باسطة ذراعيها وكذلك شعرها وعلى مايبدوا انها كانت ترتدي فستانا، وكأنها تنظر بشكل مليئ بالشغف والاهتمام إلى المركبة الفضائية التي صورتها. 

وفي نفس السياق، وعلى الجانب الأخر، أوضحت وكالة ناسا الفضائية الاميريكة،  أن  الاحتمال الوارد لتلك الصورة هو مجرد وهم بصري يسمي «الباريدوليا»، موضحة أن هناك مزاعم كثيرة يرددها البعض أن الكوكب الأحمر «المريخ» به حياة وانه يوجد به مخلوقات وكائنات حية، وذلك اعتمادا على الصور التي تنقلها الوكالة نفسها مثل وجود هرم في الكوكب وكذلك صورة السرطان الفضائي وغيرها.

وإليكم الفيديو الذي عرض على مواقع التواصل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.