شاهد بالفيديو شدة وفاء هذا الكلب هاتشيكو

عندما ننطق كلمة كلب اجلكم الله الجميع يذهب فكره إلى الوفاء والحب الذي يعطيه الكلب لصاحبه والآن سوف اعرض عليكم فيديو لكلب لم اشاهد مثل هذا الكلب في حياتي.

هاتشيكو
هاتشيكو
هاتشيكو

هذا الكلب تربى مع صاحبه منذ الصغر وصاحبه علمه كل شيء يمكن تعليمه للحيوانات واصبح يحب صاحبه حب كبير جداً وكان يوميا يوصل صاحبه إلى العمل ويرجع إلى البيت وعندما يحين وقت مغادرة صاحبه من العمل يذهب وينتظره على باب الشركة مهما كانت حالة الجو حتى في ايام تساقط الثلج وعندما يخرج يركض اليه ويبدأ بتبادل الاحضان وكأنه لم يره من سنة.

وبعد فترة من الزمن توفي صاحب الكلب والكلب لاحظ اختفاء صاحبه الاصلي وأصبح يوميا يذهب إلى مكان الشركة الذي كان يعمل بها صاحبه وينتظره حتى يخرج ويبقى ينتظر بالاجواء الحارة والاجواء الباردة وجميع الاجواء وبفي ينتظره وبعد مرور عشر سنوات وهذا الكلب يذهب يوميا إلى مكان شركة صاحبه ينتظر خروج صاحبه من الشركة توفي هذا الكلب.

هذا الكلب يسمى هاتشيكو وهو من فصيلة أكيتا إينو هذا الكلب موجود في اليابان وهو يعد اوفي كلب بالعالم، وصاحبة الكلب تسمى هيده سابورو أوينو البروفسور في قسم الزراعة في جامعة طوكيو، وإلى الآن جثة هذا الكلب محنطة ومحفوظة في المتحف الوطني للعلوم في طوكيو.

وقامت اليابان بعد فترة بنصب تمثال شبيه بالكلب لدرجة قوية وهو الآن متواجد في طوكيو، هذا الكلب إلى الآن يعد اوفا كلب بالعالم، قصته جداً مثيرة حتى أن الفيديو جعلني ابكي اتمنى منك مشاهدته.

يمكنك القراءة أكثر عن هذا الكلب من هنا



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.