شاهد بالفيديو شاب كفيف يقود دراجة نارية في شوارع محافظة سوهاج

تمكن محمد أبو طالب وهو شاب كفيف البصر من محافظة سوهاج بصعيد مصر، حيث قاد دراجة بخارية باحدى شوارع قريته على الرغم من فقدانه للبصر.على طريقة شخصية الشيخ حسنى الشهيرة والتي تناولها الفنان محمود عبد العزيز في فيلم الكيت كات.

كفيف يقود دراجة نارية

تجدر الاشارة إلى أن محمد أبو طالب ذو ارادة قوية ـ تمرد على الواقع الذي يعيشه بسبب فقدان البصر، ولاقى شهرة بسبب تلك الارادة  القوية، حيث تمت استضافته عبر القنوات الفضائية وحل ضيفاً  مع الاعلامى جورج قرداحى في برنامج من سيربح المليون ووصل إلى مرحلة الفوز بمبلغ مائة الف ريال سعودى ، مما يؤكد تمتتعه بدرجة كبيرة من الثقافة، بالإضافة ايضاً إلى اقباله على الحياة على الرغم  من فقد البصر.

ومن الجدير بالذكر ايضاً أن هذا الشاب يشرف بنفسه على صفحة يوميات كفيف بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ويكتب عليها يوميات بشكل منتظم  ويلقب اعلامياً باسم الكفيف المبصر. حيث اشار في بعض اللقاءات الاعلامية إلى أن فقدان البصر لم يبب له له الازعاج بالقدر الكبير بل اعتبر ذلك القدر بمثابة  انه قدر له الله أن يكون مختلفاً عن بقية البشر، وهذا العمل الاخير الذي اقدم عليه والذي تم تصويره يثبت بان الارادة الصلبة قادرة على فعل كل شىء مهما كانت درجة صعوبته، وفيما يلى مقطع مصور للشاب محمد أبو طالب وهو يقود الدراجة النارية.



اترك تعليقاً