شاهد بالصور 6 حيوانات نادرة وغريبة،حول العالم لم تشاهدها من قبل !

يوجد في هذا العالم الواسع الذي نعيش فيه حيوانات نادرة وغريبة لم تشاهدها من قبل بل القليل من يعرف أنها موجودة على كوكب الأرض، في مقالة اليوم سوف نأخدكم في رحلة إلى عالم الحيوانات عن طريق تقديم 6 صور نادرة وغريبة لحيوانات لم تعرف من قبل، فسبحان الذي خلق فسوى.

 

 

 حيوان حذاء النيل الأبيض
حذاء النيل الأبيض

يشبه حيوان حذاء النيل  كثيرا للبطة فهو يتميز بمنقار ضخم للغاية، يتواجد  هذا الحيوان في أحد المستنقعات في أفريقيا الاستوائية الوسطى، تم العثور عليه  في القرن التاسع عشر وهو حاليا مهدد بالإنقراض بسب صيده بكثرة .

 

 الكلب كوموندور

الكلب كوموندور

كلب من نوع غريب جداً يتمتع بشعرمموج وناعم، ومع تقدمه في السن يصبح شعره خشن، يستطيع كلب كوموندور الاندماج مع رفاقه بسهولة بسب شرائطه المموجة أيضاً تقوم هذه الشرائط بحمايته من درجة الحرارة.

 

القط سفين
القط سفين

القط سفين من أغرب القطط التي شاهدتها فهو عكس القطط التي تعودنا رؤيتها فهي تملك شعرا جميلا، بعكس سفين فهو قط أصلع، لكن يتمتع بالذكاء وبفضوله القوي وبمستوى طاقته العالية، وأيضا هو قط اجتماعي.

 

الأخطبوك دامبو
الأخطبوك دامبو

يعيش أخطبوط دامبو في أعماق المحيط القصوى، وسمي بإسم دامبو لتشبهه بالفيل الطائر الشخصية المشهورة في ديزني.

 

اياي
اياي

اياي حيوان يعيش في مدغشقر وله عدة صفات فهو يملك أسنان شبيهة بأسنان القوارض بالإضافة إلى اصابع الطويلة حيث تساعده على البحث عن الحشرات ونخر الثقوب.

دب الشمس
دب الشمس من أغرب الدببة وأصغرها، هذا الحيوان يعيش في جنوب شرق آسيا ’يملك لسان طويل ليساعده في استخراج العسل من خلايا النحل بسهولة، أيضاً يعيش هذا الحيوان منعزل عن العالم.

 

أتمنى تنال إعجابكم الصور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. falah يقول

    { سُبْحَان الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاج كُلّهَا مِمَّا تُنْبِت الْأَرْض وَمِنْ أَنْفُسهمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ }