شاهد بالصور وتعرف على أغرب حالات أخطاف الطائرات فى العالم أجمع


منذ بداية ظهور الطائرات وتطور العصر والوسائل التكنولوجيا تطورت معه أيضا أساليب الأختطاف المختلفه وحاول الكثيرون بشتى الطرق والحيل أختطاف الطائرات واجبار الجميع على الأنصياع لأوامر الخاطفين والتوجه الى اماكن محدده وتلبية طلباتهم , ولكن اليوم سنعرض على حضراتكم اغرب حالات الأختطاف الخاصه بالطائرات والتى انتهت نهايات غريبه للغايه .

1-في عام 1994 حاول مهندس الطيران أوبورن كالوي أختطاف طائره بعدما خرج عن الخدمه وحاول تحطيمها ولكنها لم تتحطم معه فقد قامت الطائره بالعديد من المناورات وتمكنو فى النهايه من السيطره على الطائره .
شاهد بالصور وتعرف على أغرب حالات أخطاف الطائرات فى العالم أجمع 1 1/7/2015 - 4:07 ص

2- عام 1969 حلقت طائره تابعه لكوريا الجنوبيه ولكنها أختطفت من قبل كوريا الشماليه وبعد اكثر من شهرين قامت كوريا الشماليه بالافراج عن 39 راكبا وغلى الآن لم يعرف شىء عن باقى الركاب أو طاقم الطائره ولم يعودو .

شاهد بالصور وتعرف على أغرب حالات أخطاف الطائرات فى العالم أجمع 2 1/7/2015 - 4:07 ص

3- أما بعام 2000 فقد قام رجل بأختطاف طائره فلبينيه وقد كان يحمل قنبله وبندقيه فقط وحاول الدخول الى قمرة القياده إلا أنه لم يستطيع ان يدخل فقام باخذ كل الأشياء الثمينه فى حقيبه ثم اخذها وقفز من الطائره بمظله بدائية الصنع وبعد 3 ايام وجدت جثته فى الوحل وقد سقط بهذا البراشوت ومعه ما سرقه .

شاهد بالصور وتعرف على أغرب حالات أخطاف الطائرات فى العالم أجمع 3 1/7/2015 - 4:07 ص

4-في عام 1985 قام رجل مسلح بمسدس باختطاف طائرة تابعة لطيران براثين سيف ولم يقل عن طلباته وما يريده ولكنه فى النهايه استسلم مقابل الحصول على المزيد من الجعه !!

شاهد بالصور وتعرف على أغرب حالات أخطاف الطائرات فى العالم أجمع 4 1/7/2015 - 4:07 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.