شاهد بالصور مجموعة من الأماكن التي سيطرت عليها الطبيعة

عالم الطبيعة ملىء بالمفاجآت الرائعة التي تُثير الإنتباه وتبعث في النفس جانب من البهجة لما تمتاز به من مناظر خلاّبة ورائعة، فعلى الرغم من الكثير من الأشياء التي تم اكتشافها في إلا أن هُناك الكثير منها لم نستطع الوصول إليه ومعرفته حتى الآن.

شاهد بالصور مجموعة من الأماكن التي سيطرت عليها الطبيعة 1 2/7/2015 - 9:04 ص

قامت صحيفة تليجراف البريطانية بنشر تقرير لها مصوّر يوضح مجموعة من الأماكن التي قامت الطبيعة بفرض سيطرتها عليها، سنقوم بتناوله في هذا التقرير على النحو التإلى :

كان هُنالك قرية تقع على مصب نهر يانغستى بالصين، كان يقوم سكانها بممارسة عملهم بشكل طبيعي وصفة مستمرة وكانوا يقومون بالصيد في جزيرة جوكى الصينية، إلى أن قرر أهإلى تلك القرية مغادرتها، بعد مغادرة السكان للقرية بدأت الأشجار تنموا في تلك القرية واستولت النباتات على القرية بالكامل حتى أصبحت تلك النباتات تكسوا جدران المنازل بالكامل.

1

أصبح مركز تسوق بانكوك الواقع بتايلاند مهجوراً بعد أن كان مركزاً من أكثر مراكز التسوق شهرة، حيث قامت الطبيعة بإحكام سيطرتها عليه  وتحول هذا المركز إلى حوض مياة يتواجد به الكثير من الأسماك الغريبة.

2

قامت الطبيعة أيضا بإحكام قبضتها على مقبرة السيارات التي تقع قرب مدينة شاتيلون جنوب بلجيكا، حيث كانت هذه السيارات ملك لبعض الجنود الأمريكيون الذين قاموا بإخفائها داخل الغابة من أجل العودة إليها مرة أخرى، ولكن لم يُحالفهم الحظ ولم يتممكنوا من العودة مرة أخرى إلى سيارتهم، حتى أصبحت تلك السيارات تحت سيطرة الطبيعة وتم تغطيتها بالكامل من قِبل النباتات.

3

كانت قرية ” كولمانيسكوب ” من أشهر المناطق بمناجم الألماس، ولكنها قد أصبحت فريسة هى الآخرى للطبيعة بعد أن قامت الرمال بتغطيتها حتى تركها سكانها، وأصبحت الآن أحد المناطق الهامة لجذب السياح.

4

تقعع مقبرة السفن فوق أحد الأرصفة في شبه جزيرة كماتشاتكا الواقعة غرب روسيا، حيث يظهر مجموعة من السفن مُثبته بين الثلوج والأرض المتجمدة، بعد أن كانت شبه جزيرة كماتشاتكا من اشهر الأماكن لصيد السرطان.

5

كانت مدينة ” أيوتايا ”  الواقعة بتايلاند عاصمة لمملكة سيام، وكانت من أجمل مدن العالم قبل أن يقوم جيش بورما بمُهاجمتها وتدميرها، وتشتهر هذه المدينة حاليا برأس بوذا المتشابك بين جذور  الأشجار.

Wat Phra Mahathat، Buddha head in tree.
Wat Phra Mahathat، Buddha head in tree.