صور لكروت لعبة المتنورين للسيطرة على العالم الممنوعة من المخابرات الامريكية

لم أكن اعتقد أبدا في نظرية المؤامرة، ولم أصدقها يوما، لطالما كنت أعتقد أن أمر الانسان بيده، أن ينفع أو يضر نفسه، ولا يعنى ذلك بطبيعة الحال أنى أنكر الاقدار على العكس تماما فأنا مؤمن جداً بالقدر ولكن ما أتكلم عنه هنا هو موضوع أخر، وهو أنه هل من الممكن أن يخطط مجموعة من البشر حياة الملايين من البشر وينساق الملايين وراءهم دون تفكير؟ دوما أجبت على هذا السؤال بلا، إلى أن عثرت على هذه الملفات التي أرفق لكم في هذا الموضوع بعضا منها، وإن صدقت هذه الاوراق فسيكون الامر فعلا خطير للغاية.

صور لكروت لعبة المتنورين للسيطرة على العالم الممنوعة من المخابرات الامريكية 121 12/4/2015 - 11:09 ص

اقرأ أيضاً رجل عمره يزيد على 250 عام يتسبب في تضليل البشر

بدأ الموضوع معى عندما قامت الثورات العربية وسمعت كلاما مفاده أن ثورات الربيع العربي مخطط لها من الغرب أو من غيرهم فبدأت أبحث في الموضوع ومن ضمن ما وجدته كان مقطع فيديو يتكلم أن بعض الأحداث الجارية حولنا قد تم تخطيطها ومسبقا وقد قام أحدهم بنشرها بطريقة غريبة.

في التسعينات قام ستيف جاكسون بعمل لعبة ورقية تضم مجموعة من الكروت المصورة وفي نفس الفترة قامت المخابرات الامريكية بمصادرة مطبعته واجهزة الكمبيوتر الخاصة به وأختفت هذه اللعبة وصودرت من السوق.

لقد كانت هذه اللعبة عبارة عن محموعة كروت كل واحد منها يشرح خطوة في طريق السيطرة على العالم مثل أزمات الوقود والثورات والثورات المضادة حتى أن أحد هذه الكروت يصور حرب العراق واعدام صدام حسين.

واليوم أقدم لكم بعض هذه الكروت التي حصلت عليها من ثلاث سنوات وبعد أن حصلت عليها من احد المواقع الامريكية لم يمضي شهر واحد حتى أغلق الموقع ومازال مغلقا إلى اللحظة التي أكتب فيها هذا المقال.

أدعوكم لمشاهدة هذه الصور، على أمل أن التفي بكم في مقالة جديدة لنكمل الموضوع.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.