شاهد بالصور صدق أو لا تصدق اشخاص حقيقيون يتمتعون بقدرات خارقة

نشاهد الأشخاص الخارقين للطبيعه بأنهم غير حقيقين على الاطلاق ولا نصدق بأنهم بشر مثلنا، ونراهم في الأفلام الأجنبيه فقط مثل سوبرمان وبات مان، ولكن يوجد الكثير حولنا من هم خارقين للطبيعية وهم أشخاص حقيقيون، يتمتعون بقدرات خارقة، فهي نتعرف سوياً عليهم.
أشخاص يتمتعون بقوة خارقة

1 / الرجل المعناطيسي

هذا الرجل يُدعي ليو ثاو الماليزي صاحب ال 70 عاماً، بأنه رجل مغناطيسي، أذ أنه يستطيع لصق المعادن على جسده، لذلك فهو صاحب قوة خارقة لغير الطبيعة.

1
2 / الرجل الجليدي

أستطاع ويم هوف الهولندي أن يتسلق جبل أيفرست مرتدياً شورت فقط تحت درجة حرارة 60 تحت الصفر، ودرجة الحرارة هذه كفيلة أنها تقتل أي كائن حي يعبر خلالها، فأن لديه قوة خارقة لغير الطبيعة تجعله يسير في طريق من الثلج.

55قد يهمك ايضاً

أحذر 8 اضرار يسببها تناول النسكافية أخطرها الأصابة بالسمنة والسرطان

بالصور فنانين قاموا بالأعتناء بأبنائهم ذو الأحتياجات الخاصة اكثرهم هشام سليم بأبنته ومها أحمد بأبنها وأحمد رمزي بأبنه

اخر موعد لتقديم وظائف الشركة القابضة للكهرباء في مصر مع شروط التقديم والأوراق المطلوبة

عاجل |تم القبض على مختطف الطائرة المصرية وتحرير باقي الرهائن تحديث

3 / رجل يأكل الحديد

مايكل لوتيتو الفرنسي يستطيع أن يأكل الحديد ويأكل الكاوتش ويأكل المعالق ويأكل البلاستيك والزجاج أي شيءيخطر ببالك، فأنه لديه قوة خارقة لغير الطبيعة، بالرغم من أن هذه المواد خطر مميت على من يبتلعها.

3
4 / الرجل الذي لا ينام

هاي نجوك الفيتنامي قد حدث له عام 1973 أنه مرض بالأنفلونزا ومنذ ذلك الحين فعينيه لم تغمض قط، وأن هذه الحالة الأولي والفريدة من نوعها، وأنه لم ينم منذ ذلك الوقت، وعدم النوم لم يؤثر على حياته أطلاقاً.

4
5 / الرجل المطاط

أصبح دانيل سميث يُطلق عليه الفتي المرن، نظراً لدرجة مرونة جسده التي تساعده على ثني جميع أطراف جسده، وحصل دانيل سميث على 3 أرقام في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد