شاهد بالصور تأثير الكلام على الماء وعلى الناس

أكتشف عالم بياني مشهور إسمه إموتو ماسورو أن المياه تتأثر جداً بالكلام الذي يتم توجيهه لها وذلك من خلال تصوير شكل الماء بعد توجيه الكلام لها حيث تظهر كرستلات المياه بشكل مختلف، كما أكتشف العلماء أيضاً أن المياه لها ذاكرة.

شاهد بالصور تأثير الكلام على الماء وعلى الناس 1 11/9/2015 - 2:56 ص

صورة الماء بعد قول كلمة الحكمة لها

الحكمةصورة الماء بعد قول كلمة الروح لها

الروحصورة الماء بعد سماعها أغنية هيفي ميتل

أغنية هيفي ميتلصورة الماء بعد قول شكراً لها

شكراًصورة الماء بعد قول كلمة الحق

الحقصورة الماء بعد قول كلمة أنت مقزز

أنت مقززصورة الماء بعد قول كلمة أيها الأحمق

أيها الأحمقومن هذه الصور الآتية يتضح ما يأتي :-

1- أن جسم الانسان يحتوي على نسبة 70 % من الماء وهذه نسبة كبيرة جداً، وبالتالي فعند قول كلمة جميلة فلابد للجسم أن يتعامل معها بطريقة إيجابية وذلك بسبب أن الماء الموجود بالجسم قد تفاعل معها بطريقة طبيعية، وكذلك عند قول كلمة تغضب الجسم فإنه سوف يتاثر نفسياً بهذه الكلمة نتيجة لتفاعل الماء الموجود بالجسم.

2- أن معظم الأشياء التي يظن الانسان أنها جماد ليس لها مشاعر أو أحاسيس فهذا إعتقاد خاطىء، حيث يقول الله عز وجل في سورة الدخان ” فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنْظَرِينَ” كما أن الجبال تخشع لله سبحانه وتعالي والأرض تسعد بالساجدين.. إلخ.

3- أن الماء يحس ويحفظ كمان، كما أن أجسامنا تسجيل كل حاجه بنعملها وكل كلمة نقولها وكل نظرة بططبع في كل خلية من جسمنا وسوف تشهد علينا أجسامنا يوم القيامة حيث يقول الله عز وججل في سورة النور ” وْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ”