شاهد بالصور اغرب مدارس في العالم منها تعليم أشياء غريبة والسحر والدجل

كما كلنا نعلم أن هيئة التعليم تعمل دائما على الرفي والقراءة والكتابة فقط وتعليم أبناء الوطن، لكن عندما ننظر ونقرأ هذا الموضوع سوف نجد أن هناك بعض المداس التي لا تهتم نهائياً بهذه النظرية، لكنا تنظر إلي التعليم بمنظور غريب جدا.

شاهد بالصور اغرب مدارس في العالم منها تعليم أشياء غريبة والسحر والدجل 1 13/5/2016 - 3:51 ص

من خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن أغرب المدارس المتواجدة في العالم لتعليم أشياء غريبة:

1- مدرسة تعليم السحر:

1

تم إنشاء هذه المدرسة أولا بولاية شيكاغو الأمريكية، لكن بعد ذلك تم انتقال المقر الخاص بالمدرسة إلي ماساتشوستس، وتقوم هذه المدرسة بتعليم فنون السحر والدجل، وينظم إلي هذه المدرسة سنويا ما يقارب من 40 ألف طالب، من بينهم من يقوم بتعلم فنون السحر عبر الإنترنت.

2- مدرسة التكنولوجيا “المستقبل”:

2

تتواجد هذه المدرسة في ولاية “فيلادلفيا” الأمريكية، حيث تقوم هذه المدرسة بتعليم الطلبات بالأدوات الحديثة والتكنولوجيا الحديثة، وتتكون جميع مكونات المدرسة من الآلات التي تعمل بالتكنولوجيا.

3- مدرسة حرية التعليم “بروكلين الحرة”:

3

إن هذه المدرسة تعمل على حرية الطالب، حيث يمكن لكل طالب اختيار المواد التي يريد أن يتعلمها، حتى لو كان هذا الاختيار أنه لا يريد أن يدرس ويرد أن يلعب فقط.

4- مدرسة “هارفي ميلك”:

4

إن هذه المدرسة دائما ما تستقبل الطلاب دون التأكد إلي الهويات الخاصة بهم، كما أن إدارة المدرسة تسمح للطلاب بتواجد العلاقات بين بعضهم البعض، بين الإناث والإناث، أيضا الذكور مع بعضهم البعض.

5- مدرسة الصين الابتدائية “جولو”:

5

إن هذه المدرسة تم إنشائها خصيصا لطالب صيني ذهب إلي الجبال وعاش فيها، وتم إنشاء هذه المدرسة خصيصا له، كما أن الذهاب إلي هذه المدرسة يحتاج إلي مشاقة كبيرة، كما أن هناك الكثير من الحوادث بسبب الذهاب إلي المدرسة.

6- مدرسة باسم “دونزنهونج”:

6

تم إنشاء هذه المدرسة داخل احدي الكهوف في الصين، ذلك يرجع إلي فقر المدينة التي تتواجد بها هذه المدرسة، ذلك بسبب عدم تواجد الموارد التي تتيح لهم بناء مدرسة

7- مدرسة “أبو” بالولايات المتحدة:

7

تم إنشاء هذه المدرسة خصيصا تحت الأرض أثناء الحرب بين أمريكا وروسيا، ذلك يرجع إلي تعرض أمريكا لقنبلة نووية بقوة 20 طن.

8- مدارس القطارات بالهند:

8

تم إنشاء مدارس داخل القطارات للطلاب وأطفال الشوارع، الذي ليس لديهم المال للذهاب إلي المدارس الحكومية، وتتميز مدارس القطارات بتعليم الأطفال بطرق جديدة مثل الغناء واللعب.

9- مدارس عائمة ببنجلاديش:

9

تم إنشاء هذه المدارس خصيصا بسبب تعرض بنجلاديش دائما في فيضانات طوال السنة، وتتميز هذه المدارس بأنها تعمل بالطاقة الشمسية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.