شاهد بالصور أغرب 5 حالات وفاة في التاريخ!

تعددت الأسباب والموت واحد، كلنا سوف نموت وهناك العديد من الأسباب للموت، ولكن في خلال هذا سوف نتحدث بالصور عن أغرب 5 حالات وفاة حدثت في التاريخ، وهي حالات وفاة غريبة جداً وربما تكون من النوادر ومن الصعب تكررها مرات عديدة.

شاهد بالصور أغرب 5 حالات وفاة في التاريخ! 1 22/9/2015 - 10:42 ص

1- سيدة تتوفي في خلال الجنازة: بدأت القصة عندما أصيبت السيدة فاجيليو الروسية بنوبية قلبية أكد الأطباء انها توفت بسببها، وخلال الجنازة قامت وخرجت من التابوت الخاص بها حيث تأكد أنها كانت في غيبوبة ولم تمت بعد، وقد أصيب جميع الحضور الدهشة والفزع، ولكن فور خروجها أصيبت بصدمة قلبية وتوفت.

توفت في جنازتها

2- سيدة تتوفي في حفل زفافها:توفت سيدة الكندية في خلال حفل زفافها، حيث أنها كانت تلتقط صور الزفاف بجانب أحد الآنهار ولكنها تعثرت وسقطت في المياة وبسبب الملابس لم تستطع الخروج، ولم يتمكن أحد من الحضور من أنقاذها.

سيدة تتوفي في حفل زفافها

3- الحب يقتل الزوج: حاولت سيدة في مدينة وارسوا الآنتحار بعد أن أصيبت بأكتئاب حاد لأنها علمت أن زوجها قد خانها، ولكنها عندما رمت بنفسها من الدور العاشر فسقطت فوق الزوج الخارج من المبني في نفس الوقت وتوفي بسببها.

الحب القاتل

4- اللحية التي قتلت صاحبها: كان الرجل هانز ستينج يملك أكبر لحية في العالم يبلغ طولها 1.4 متر وكانت سبب في وفاتة، حيث أندلع حريق في البلدة التي يعيش فيها وأدت إلي حريق لحيتة وموتة.

اللحية القاتلة.

5- الموت بسبب الجزر: قام عالم فلك بريطاني يدعي بازيل براون بالأفراط في تناول الجزر لأنة صحي، ولكنه ظل يتناوله طيلة 10 أيام وتناول 38 لتر منه، وهو الأمر الذي تسبب في مشاكل في كبد العالم بسبب أرتفاع نسبة فيتامين “أ” في الجسم. وتوفي.

الجزر القاتل.