شاهد بالصور أغبى 5 أسلحه فى تاريخ البشريه


بالطبع على مر العصور والعديد من السنوات الطويله اخترعت العديد من الأسلحه التى كان منها القوى الذى بلا مناذع ومنها الغريب الذى لم يدم لفتره طويله بسبب تصميمه الخاطىء أو فكرته الغير مقبوله واليوم سنعرض على حضراتكم اغبى 5 اسلحه لستحقت ذلك اللقب بجداره على مستوى العالم اجمع والتى لم نعد نسمع عنها شىء الآن بسبب اختفائها من كافة الأسواق بعد فشلها الذريع .

1- بندقية الدرع التى تحتوى على درع وفى وسطه بندقيه وقد صنعت من اجل الحرس الشخصى للملك هنرى الثامن الا ان المشكله كانت تكمن فى ثقل الدرع مما يجعل الحرس لايستطيع ان يرفع البندقيه ويصوبها على الهدف .

شاهد بالصور أغبى 5 أسلحه فى تاريخ البشريه 1 9/7/2015 - 6:13 ص

2- شعاع الغثيان وهو عباره عن سلاح يستخدم فى اضعاف الخصم وذلك عن طريق توجيه شعاع الى العدو يعمل على اضعافه وشعوره بالصداع والقىء ولكنه فشل بسبب انه لايعطى اى مفعول اذا اغلق العدو عينه وقد اوقف الجيش الأمريكى صناعه ذلك السلاح .

شاهد بالصور أغبى 5 أسلحه فى تاريخ البشريه 2 9/7/2015 - 6:13 ص

3- بخاخ من أنا , وقد كان كارثه حقيقيه حيث صممه الجيش الأمريكى من مجموعه من الأطعمه الفاسده والعفنه حتى يعطى رائحه كريهه ينفر منها العدو ولكن كانت المشكله فى ان الجنود كانت لابد من ان تضع منه وان تشم تلك الرائحه بقدر العدو مما لم يستطع تحمله افراد الجيش انفسهم .

شاهد بالصور أغبى 5 أسلحه فى تاريخ البشريه 3 9/7/2015 - 6:13 ص

4- بندقية قدم البطه وتعتبر افشل بندقيه على مر التاريخ حيث قد صنعت على هيئة قدم البط وهى مزوده باربع مواسير تطلق اربع طلقات فى وقت واحد ولكن مشكلتها انها تطلق من جميع الزوايا الا الأمام فلا تصيب الهدف اذا كان امامها .

شاهد بالصور أغبى 5 أسلحه فى تاريخ البشريه 4 9/7/2015 - 6:13 ص

5- الدبابه الغواصه وقد صنعها النازيون وسميت (توشبنزرس) وأراد بها النازيوون اجتياح بريطانيا عن طريق البحر ولكنها عجزت عن تجاوز الصخور الكبيره بالبحر وغاصت بالرمال عند توقفها ولم يجد الجنود سبيل للخروج من البحر سوى السباحه .

شاهد بالصور أغبى 5 أسلحه فى تاريخ البشريه 5 9/7/2015 - 6:13 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.