شاهد بالصور أغبى صور سيلفي كانت السبب في دخول أصحابها السجن

بالطبع التقاط الصور السيلفي أصبحت هى الموضه الشائعه في هذا العصر والتي يستخدمها الكثير من الشباب لالتقاط الصور لهم ولمن معهم ولكن لكل شىء مزاياه ومنافعه وفي نفس الوقت أضراره التي قد تكون كبيره وواليوم سنعرض على حضراتكم بعض من أغبى الصور السيلفي كما يطلق عليها وليس السبب في شكل الصوره ولكن السبب في من يلتقطون لأنفسهم الصور التي تكون السبب وراء دخولهم السجن كما سنوضح لحضراتكم بالتفصيل داخل الموضوع.

شاهد بالصور أغبى صور سيلفي كانت السبب في دخول أصحابها السجن 6 20/7/2015 - 5:03 م

1- قام رجل بمدينه ميلان بأيطاليا بسرقه جهاز ipad وبعد عدة ساعات قام بفتح الجهاز ليلتقط صوره لنفسه الأمر الذي ادى إلى تعقب الجهاز والقبض على السارق.

شاهد بالصور أغبى صور سيلفي كانت السبب في دخول أصحابها السجن 1 20/7/2015 - 5:03 م

2- قام شخص يدعى ” آدم هاو ” بسرقه كنيسه ولكنه في نفس الوقت اسقط هاتفه الجوال في نفس المكان وعندما فتحته الشرطه وجدت أن صوره الخلفيه الخاصه بالجهاز هى صوره سيلفي خاصه به مما ساعد الشرطه على القبض عليه بسرعه.

شاهد بالصور أغبى صور سيلفي كانت السبب في دخول أصحابها السجن 2 20/7/2015 - 5:03 م

3- لص قام بعملية سرقه كبيره يدعى ” جيس إيه ولد ” قامت الشرطه بنشر صوره سيلفي له التقطها عن طريق جهاز الآيفون الخاص به ونشرتها عبر جميع المواقع الخاصه بالشرطه والمواقع الألكترونيه واستطاع الكثيرون التعرف على اللص وتزويد الشرطه بالمعلومات اللازمه للقبض عليه.

شاهد بالصور أغبى صور سيلفي كانت السبب في دخول أصحابها السجن 3 20/7/2015 - 5:03 م

4- طفل في السادسة عشر من عمره استطاع أن يغفل حارس الأمن ويصعد إلى اعلى موضع بمبنى التجاره العالمى ويلتقط صوره له الأمر الذي ادى إلى ايقاف الفتى بعد ذلك وفصل حارس الأمن عن عمله.

شاهد بالصور أغبى صور سيلفي كانت السبب في دخول أصحابها السجن 4 20/7/2015 - 5:03 م

5- قام لصين بالتقاط صوره لهما بهاتف ايفون مسروق وهم يتباهون بسرقة مبلغ كبير من المال ولحسن الحظ ظهرت الصوره على حساب الicloud الخاص بمالك الهاتف واستطاعت الشرطه أن تتعقبهما وتقبض عليهما.

شاهد بالصور أغبى صور سيلفي كانت السبب في دخول أصحابها السجن 5 20/7/2015 - 5:03 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد محمد عبد الخالق
    احمد محمد عبد الخالق يقول

    شر اللايا ما يضحكك