شاهد | الرجل الذئب يعيش مع 70 ذئبا ويشاركهم الطعام بألمانيا

الذئاب هي من الحيوانات المفترسة التي لا ترحم وهدفها الأول هو الغذاء في المقام الأول وتمتاز أنها تعيش في قطيع وهو مصدر قوتها.

شاهد | الرجل الذئب يعيش مع 70 ذئبا ويشاركهم الطعام بألمانيا 1 3/10/2015 - 6:07 ص

enhanced-buzz-wide-1352-1359531977-2

و”ماوكلي”، هي شخصية كرتونية شهيرة لطفل هندي ولد في الأدغال وتربي مع الذئاب، ولكن هذا الأمر حدث بالفعل مع رجل ألماني يدعي «فيرنر فريند»،  أو بالألمانية Werner Freund»  وهو رجل عجوز يبلغ من العمر 81 عاما.

6445_244219122

هذا العجوز الألماني ووفقا لموقع viralands  يعيش مع قطيع من الذئاب البيضاء، والغريب أن تلك الذئاب لم تقتله بل على العكس تعتبره فردا من القطيع وتشاطره اللحم الذي يتم إصطياده وأن هذا العجوز يأكل اللحم مع الذائب جنبا إلى جنب.

Capture

وأسس “فيرنر”، مدينة خاصة للذئاب تدعي “مدينة الذئاب”، وبها أكثر من 70 ذئبا قام بجمعهما من مختلف حدائق الحيوان وتربوا جميعا على يده، وأنه إندمج مع القطيع ويعيش معه أكثر من البشر.

main_900 (2)

ويتعامل “فيرنر”، مع القطيع على أنه ذكر حتى يستطيع التعامل معهم بحرية وكأنه فردا منهم، ويقوم العجوز الألماني بسحب غزال مذبوحا ويمسكه بفمه كدليل على أنه اصطاده حتى لا يشاركه القطيع إلا بأمره ويقوم بتناول قطع من اللحم ثم يبصقه

main_900

ففي أكثر من 25 فدانا وهي المساحة التي وفرها “فيرنر”، لتكون المأوي لتلك الذئاب تتعلم منه كيف تتعاون فيما بينها، وذلك نقلا عن مصورة من وكالة رويترز التي صورت تلك المشاهد الغريبة.

Werner-Freund-wolves2-550x396

وكان العجوز الألماني تلقي من أحد الذئاب أحد جراءه أسفل قديمه من أجل أن يريبه وكان هذا الذئب الاب كان قد أنقذه “فيرانر” وأطلق سراحه وتزوج وأنجب جرائه فقام بترك أحدهم للعجوز ومنها بدأت قصته مع تربية الذئاب.

main_900 (3)

وبسؤال العجوز “فيرانر”، عن الذئاب أكد أنها حينما تذوق طعم اللحم حتى وإن كانت صغيرة تصبح مفترسة بطبعها ولا يمكن ترويضها