شاب روسى فقد عقله يقوم بتحطيم طائرة ركاب بعد طرده من العمل فى سابقة هى الأول فى العالم ! ” بالفيديو “


شاب روسى فقد عقله يقوم بتحطيم طائرة ركاب بعد طرده من العمل فى سابقة هى الأول فى العالم، فى اثناء الغضب لا يدرى الأنسان ماذا يقوم به أتجاه نفسه والاخرون، وأسوء انواع الغضب هو الذى يفقد الأنسان عمله لسبب أو لأخر ويقوم صاحب العمل بطرده، وحينها من الممكن ان يكون الأنسان متهور ومتسرع، فيقوم بعمل رد فعل قاسى اتجاه مكان عمله.

كل ما سبق وارد وسمعنا وشاهدنا الكثير من القصص المشابهة لذلك، ولكن هل تتخيل ان يكون رد فعل موظف مطرود من عمله، فيقوم بتحطيم طائرة ركاب كبيرة بواسطة رافعة نقل ثقيلة ؟!.

نعم هذا ما حدث والتفاصيل المذهلة والغير معقولة فى السطور القادمة، حيث قام أحد الأشخاص من العاملين بالمطار بأخذ لقطات مذهلة أظهرت ردة فعل موظف فى أحدى مطارات روسيا، وذلك بعد إبلاغه بطرده من العمل، حيث رفض الخروج من العمل قبل أن يترك بصمته الخاصة.

طائرة ركاب
طائرة ركاب

تحطيم طائرة ركاب

حيث قام الموظف الغاضب بأستخدم حفار كبير وقام بتحطيم طائرة ركاب Passenger plane مع طراز “ياك 40 Yak” ذات 3 محركات تابعة لشركة “يو تاير Yu Tire”، كاللعبة من خلال ضربها تلو الأخرى وذلك بإسقاط ذراع الحفار عليها، مما حدث فتحات كبيرة بهيكل الطائرة.

حيث أن سعر الطائرة المحطمة يبلغ 5 ملايين روبل روسى Russian Ruble اى ما يوازى 52 ألف جنيه إسترلينى pound، والطائرة ياكوفليف 40 Yakovlev أو ياك 40 هى طائرة ركاب صغيرة من صنع الاتحاد السوفيتى Soviet Union سابقاً، وهى أول طائرة ركاب ثلاثية المحركات.

وقامت بأول رحلة لها فى عام 1966 كطيران اختبارى، وبدأ إنتاجها فى عام 1967 واستمر إلى عام 1981، وبدأ تصدير ياك 40 فى عام 1970، حيث تم إنتاج أكثر من 1000 طائرة من ذلك الطراز، وهى أول طائرة سوفيتية تحصل على تراخيص طيران من إيطاليا Italia وألمانيا Germany.

https://www.youtube.com/watch?v=wOOwryNwiS0


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.