شاب القى بنفسه للأسود لإعتقاده انه رسول من الله..صور

بدت عليه علامات الهدوء والسعادة الا أن الأفكار والتقلبات كانت تعصف برأسه باستمرار افكار غريبة تُخيل له انه رسول من الله انه المختار الذي ارسله الله لإنقاذ البشرية هذه هي قصة شاب القى بنفسه للأسود لإعتقاده انه رسول من الله وانه يستطيع السيطرة على الأسود الا انهم لم يعبأو به ولا بأفكاره وانقضو عليه بشراسة، لولا تدخل حراس حديقة الحيوان وانقاذه من براثن ثلاثة اسود هائجة.

شاب القى بنفسه للأسود

الشاب “فرانكو فيرادا” هو شاب في مقتبل عمره يبلغ من العمر 20 عام اشتهر فيرادا في الأيام الأخيرة بسبب قفزه عارياً في قفص الأسود بحديقة حيوان سانتياجو في تشيلي، تاركاً خلفه رسالة تقول,”انا رسول من الله ارسلني الله اليكم لأنذركم أن نهاية العالم باتت قريبة”,هكذا كانت رسالته التي تركها في ملابسه قبل قفزه في قفص الأسود وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

شاب القى بنفسه للأسود

وكان نصف الرسالة كاملاً، “انا رسول الله ارسلني الله لأنذركم أن نهاية العالم باتت قريبة، نهاية العالم حلت وسأعلم قريباً متى موعدها بالتحديد، انا رسول الله وقد عدت لأهلي وناسي”، كما وجدت صورة مرسومة باليد لعدد من الأسود في محفظة الشاب اثناء نقله إلى المستشفى.

هذا الشاب يعاني من مشاكل نفسية منذ وفاة والدته بمرض سرطان الثدي وهو في التاسعة من عمره بعد أن تركه والده هو واخوته ورفض رعايتهم ونقله إلى دار رعاية هو واشقائه الثمانية بعد أن ادمن الكحول حزناً على زوجته.

بعد أن خرج الشاب من دار رعاية الأيتام التحق بالجيش في محاولة منه للهرب من اعبائه النفسية لكن اصدقائه يؤكدون أن مشاكله النفسية لم تكن تظهر عليه ابداً فقد بدت عليه السكينة والهدوء والسعادة بدلاً من ذلك.

                                        صور شاب القى بنفسه للأسود

شاب القى بنفسه للأسود
شاب القى بنفسه للأسود
شاب القى بنفسه للأسود
شاب القى بنفسه للأسود

وقد ظهرت مشاكله ومعاناته النفسية في رسالة كتبها لوالدته يقول فيها، “أمي الحبيبة مرت على وفاتك تسع سنوات طويلة وكئيبة لكن سأتذكر دائماً تضحياتك من اجلي انا واشقائي، كم كنت اعشق وجودك بجانينا انا اقبلك واعانقك واشعر بدفئك وحنانك وامانك كما شعرت بهم حين ولدت”، كما كتب رسالة غامضة قبل القفز في قفص الأسود بثلاثة ايام قال فيها، “وحدي فقط انا من يمكنه كتابة حياتي، انا هنا لأعطيكم الحب والسلام”، ولولا تدخل حراس الحديقة واطلاق النار على الأسود ونقل الشاب إلى المستشفى لكان الآن في عداد القتلى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً