شاب أمريكي يصور طبق طائر فوق جبال بوليفيا يثير جدلا شديدا


رغم كل التطور العلمى و التكنولوجى الذى وصل اليه الانسان حتى يومنا هذا ، الا أن مشكلة ظهور الأطباق الطائرة ما زالت بلا حل حتى الآن ، و احتمالية وجود كائنات فضائية أخرى معنا في هذا الكون لم تحسم بعد بشكل نهائي .

فلقد نجح أحد الأشخاص و يدعى ماريو برادو في تصوير فيديو لطبق طائر يطير فوق قمة أحد الجبال في ولاية بوليفيا ،  حيث كان ماريو في نافذه منزله ليشاهد هذا المنظر فلم يكن أمامه الا أن يسرع بتصوير المشهد بكاميرا الموبايل الخاص به ، و يرفع الفيديو على موقع اليوتيوب الشهير ليثير جدلا  كبيرا حول ماهية هذا الشئ ، و هل هو بالفعل طبق طائر يفتح لغزا جديدا .

و برغم أن الشاب قد قام بتصوير الفيديو كما ظهر بتاريخ تصويره على الهاتف المحمول ، الا أنه قام برفعهه بالفعل على اليوتيوب أمام العامة بعدها بأسابيع ، مما فتح المجال أمام من يشكك في مصداقية الفيديو أيضا و احتمال أن يكون مفبرك أو أي شئ آخر تم طمس بعض من معالمه ، لمجرد جذب عدد أكبر من مشاهدات رواد الشبكة العنكبوتية .
و لكن ما زاد من احتمالية مصداقية الفيديو لدى البعض أنه قد أتى بعد عدد الأحداث و الظواهر المتشابهة لهذه الواقعة و التى حدثت في عدد من الولايات الأمريكية خلال وقت قريب من أشهرها ، ولاية بيفادا , كاليفورنيا ، أريزونا ، التى أعلن بعض من سكانها عن رؤية الأطباق الطائرة فيها ، بينما كانت ولاية لوس أنجلوس مختلفة تماما حيث تمت مشاهدة كرات من اللهب في سماء الولاية ، و لكن يبقى السؤال المحير بعض الشئ ، و هو ما سبب ظهور الأطباق الطائرة غالبا في سماء الولايات المتحدة الأمريكية دون غيرها .؟. و الآن هيا بنا لنشاهد الفيديو الذى تم تصويره و نترك لك الحكم عزيزى القارئ ..

مقالات هامة قد تود الاطلاع عليها …

 اكتشاف علمى خطير عن خطورة معدل ضغط الدم الطبيعي على الأشخاص المصابين بهذه الأمراض … شاهد فورا ..

بالفيديو المشهد الأكثر رعبا لثعبان ضخم يخرج من البحر ليلتهم كلب يقف بجوار سيدة .. و شاهد رد فعل السيدة ..

بالفيديو .. شاهد الاختراع المذهل و سرير يبتلع النائم فيه فور احساسه او شعوره بالخطر


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.