سيدة صربية تثير الرعب في تيك توك وتحصد ملايين المشاهدات “قصتها كاملة”

“لا تخرج للرقص سوى ليلاً”.. سيدة صربية أثارت الرعب في تيك توك، بعد أن وثقت فيديوهات لها، ترقص على الطريقة الشعبية الصربية، مما أثار مخاوف وذعر البعض. وعُرفت قصتها إعلامياً بـ”المرأة الصربية الراقصة”.

المرأة الصربية الراقصة

صحيفة “sportskeeda” الصربية، كشفت عن حقيقة هذه السيدة، التي أثار الرعب والذعر بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تيك توك”. وأكدت أنها كادت أن تقتل سيدة حامل، بعد مصادفتها لها.

المرأة الصربية الراقصة تعترض من يرفض الرقص معها!

وانتشرت مزاعم، بأن هذه السيدة، تحمل في يديها “سكين” دائماً، ويروي أنها تطارد أي شخص تقابله، وسط مزاعم بأنها تهجم عليهم لأنهم يرفضون الرقص معها!. ونفت الصحيفة الصربية هذه الشائعات، مشيرة أن الفيديوهات التي يتم تداولها لها في الوقت المنصرم، قديمة، وتعود لسنوات.

وأشارت في تقرير لها، أن مقاطع الفيديو التي تم تداولها لها مؤخراً على وسائل التواصل، قديمة، مبينة أنها تعود لعام 2019 تقريباً، ووقتها فتحت السلطات الصربية تحقيقاً في أمرها، وأعلنت عن مطاردتها، وتوقفت هذه السيدة فيما بعد عن الظهور، بحسب ما ذكرته الصحفية.

وحصدت فيديوهات السيدة العجوز الصربية الراقصة، ملايين المشاهدات على أبلكيشن “تيك توك”، حتى أنها تصدرت دائرة الاهتمام منذ بداية العام الجاري، تزامناً مع تناقل فيديوهاتها.

وتظهر المرأة الصربية الراقصة من خلال الفيديوهات المنتشرة لها، ترقص على الطريقة الشعبية الصربية، وما أثار مخاوف البعض، كونها لا تخرج سوى ليلاً، وتقصد دائماً الأماكن المجهورة. ووثقت الفيديوهات والصور المتداولة لها، حملها لسكين دائماً، لمن يقوم بملاحقتها تقوم بمطاردته.

وزعم البعض، أنه لم يتم التعرف على هوية هذه السيدة، وتشير التعلقات أنه رجل متنكر في زي امرأة يسعى إلى نشر الرعب. ومزاعم أخرى طالتها بأنها تُعاني مرضياً من مشكلات عقلية.

ويجدر الإشارة أنه، لم يسبق وأن خرجت صباحاً، حيث لم يتسنى العثور على أي مقاطع فيديو لها في الصباح.

ولعل المدهش في الأمر، أنها ترتدي ملابس مشابهة في معظم الفيديوهات المتناقلة لها. وما أثار فضول البعض، أن هناك فيديوهات لها بجودة عالية، وتبدو وكأنها جديدة أي تم تصويرها مؤخراً.

ودائماً ما يحصد كل ظهور لهذه السيدة المرعبة، مشاهدات وتفاعل كبير، وسط مطالبات بتدخل الجهة المختصة، ومنعها من الظهور بهذا الشكل، خاصةً وأنها تطارد كل من يقف في طريقها، وأي شخص تقابله في المرآة سواء عمداً أو عن طريق الصدفة، تطارده وفي يديها سكين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كنت بعرف أنها كدبة بس ماكنت بعرف أنها كانت تضهر في 2019

  2. غير معروف يقول

    واو القصه راءعه بس برضو مخيفه جدا