سر الصورة التي اثارت رعب الكثيرين وظهور شبح ينظر لجثته بعد أن مات قتلا وسط الناس

ظهرت الكثير من الافلام تحكى لنا عن قصص وروايات لاشخاص  وافتهم المنية، وفور وفاتهم نرى ارواحهم وقد وقفت تنظر إلى ما يحدث من حولها بعد الوفاة، بل احيانا نرى الروح وهي تحاول أن تنتقم ممن قتلها وتتواصل مع بعض الاشخاص الذين له قدرات في عالم الروحانيات.

سر الصورة التي اثارت رعب الكثيرين وظهور شبح ينظر لجثته بعد أن مات قتلا وسط الناس 1 5/11/2015 - 11:18 م

و بالفعل اختلف الكثيرون حول تصديق هذا الامر والايمان به وبين اعتباره مجرد خرافة وان الروح مكانها الوحيد بعد الوفاة أن تصعد إلى السماء فورا، ولا تستطيع أن يكون لها دورا اخر في هذا العالم.

و لكن ظهرت منذ ايام صورة اثارت الرعب في قلوب الكثيرين، حيث وقعت حادثة في مدينة كيزون في الفلبين، عندما قتل رجلا  قتلا بالرصاص ليلقى حتفه فورا، وبالفعل تم التقاط العديد من الصور للحادث، لتظهر في احدى الصور رجلا يقف  بين الحاضرين حول الجثة والذين تجمعوا بعد الحادثة، وهو يرتدى نفس الملابس التي يرتديها القتيل كما كان اشقر الشعر أيضاً مثل القتيل، مما دعا البعض الظن إلى انه روح القتيل قد وقفت تنظر للجثه بعد الوفاة.

و بالطبع فقد ظهرت للقصة مؤيدين وظهر أيضاً رافضين معللين أن ذلك مجرد صدفة ولا يمكن اعتبارها أكثر من ذلك، والآن عزيزي القاري هل انت أيضاً تعتبرها مجرد صدفة أن يظهر رجل بنفس الملابس ونفس لون الشعر والشبه والشكل في لحظة وقوع الحادث؟ ام  أن ممن يؤمن بالارواح وعالم الروحانيات..؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.