سجن في جزيرة أندونيسيا تحرسه مجموعة من التماسيح الجائعة !

خططت أندونيسيا لبناء سجن في جزيرة تقوم بحراسته مجموعة من التماسيح الجائعة، يقضي فيه تجار المخدرات عقوبتهم، والسبب في اختيار هذه الزواحف الجائعة للحم، هو أن التماسيح لا يمكن رشوتها بأي طريقة، ليس كغيرها من الحراس البشر.

سجن في جزيرة أندونيسيا تحرسه مجموعة من التماسيح الجائعة ! 1 20/11/2015 - 12:31 م

وقد اقترحت وكالة مكافحة المخدرات بأندونيسيا بتشييد سجن في إحدى الجزر النائية تحرسه التماسيح الجائعة، وذلك للإشراف على تجار المخدرات المحكوم عليهم بالإعدام. كما قال رئيس الوكالة “واسيسو” أنه سيستقدم أكبر عدد ممكن من التماسيح، نظرا لعدم القدرة على رشوتها ولا يمكن للسجناء الهرب. وكما قال أيضا أن المتهمين في العديد من جرائم متاجرة المخدرات قد يجدون أنفسهم تحت حراسة مشددة من طرف التماسيح الجائعة في خطة طرحتها الوكالة.

وكما أشارت الوكالة أن سجنا في جزيرة تحيط به التماسيح الجائعة يبفي تجار المخدرات معزولين عن المروجين، حيث اقترحت الوكالة بتشييد مثل هذا السجن في جزيرة معزولة تحت حراسة هذه التماسيح عند فشل القانون في ردع كبار التجار.

يذكر أن أندونيسيا تطبق العديد من العقوبات الشديدة في ما يخص كبار تجار المخدرات، حيث استأنفت القيام بإعدام السجناء في الجرائم المتعلقة بمتاجرة المخدرات عام 2013.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.