زوجان بريطانيان يطلقان على طفلهما الأول اسم بوب كورن لسبب غريب جدا

بوب كورن أو الفيشار، اسم لا يعنى لنا الا أنه نوع من أنواع التسإلى التي نتناولها في أثناء أوقات الفراغ وومشاهدة التلفازأو السينما، ولكنه في هذه الواقعة التي نتحدث عنها اليوم بالنسبة للزوجين البريطانين هو أغلى اسم فكرا أن يطلقاه على طفلهما الأول ليكون هو الأسم الأول من نوعه في بريطانيا حيث لم يسبق أن سمى أحدا بهذا الاسم الغريب من قبل، ولذلك فلقد أثار اطلاق الزوجين على ابنهما هذا الاسم ضجة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجان بريطانيان يطلقان على طفلهما الأول اسم بوب كورن لسبب غريب جدا 1 21/12/2015 - 11:15 م

زوجان بريطانيان يطلقان على طفلهما الأول اسم بوب كورن لسبب غريب جدا

تعود تفاصيل الواقعة الغريبة عندما قاما الزوجان هيو روبرتس والذي يبلغ من العمر 36 عاما وزوجته هازيل ويليامز وتبلغ من العمر 37 عاما، بمناداة طفلهما الصغير فور ولادته بلقب بوب كورن، حتى صار كل من يعرف الطفل يناديه بهذا اللقب هو أيضا “بوب كورن”.

**  مقالات هامة قد تود الاطلاع عليها…

بالفيديو.. وصفة طبيعية لزيادة معدل حرق الدهون في الجسم

بالصور.. شاهد لقاء كريستيانو مع الطفل حيدر مصطفي الذي فقد والديه في تفجير بيروت

تعرف على شعب الأورومو الثائر في أثيوبيا.. وما سر رفع العلم المصري هناك؟
وصفة سهلة وبسيطة لتجهيز وتقديم الفشار الملون

و قد عللت الام هازيل سبب اطلاق اسم فيشار أوبوب كورن على الطفل منذ أن كان مجرد جنين في بطنها، أن الطفل وهو جنين كان يتحرك مثل حبة الفيشار في داخل بطنها، حتى أطلقت عليه بوب كورن.

حتى ارتبط الاسم بالطفل بشكل كبير مما دفعهما إلى تغيير اسم الطفل إلى هذا اللقب الذي اعتاد اطلاقه عليه، وتقديم الأوراق الرسمية لتغيير الاسم من ديزل إلى بوب كورن.