رجل يقوم بتطليق زوجته بسبب كسلها

لم يستطع الرجل مالام وهاب أحمد من مدينة إيلورين بنيجيريا الصبر من تمادي الزوجة في كسلها، مما دفعه للتوجه للمحكمة ورفع تقرير طلاق من زوجته.

رجل يشتكي للمحكمة من زوجته الكسولة

و صرح وهاب أحمد، أن السبب وراء تقديم الطلاق من زوجته المدعوة أبيكة وهاب هو طبيعتها الحادة والتي تميل إلى الكثير من الكسولة، إضافة لعدم مبالاتها لأي شيء من حولها وعدم إعطائه أي اهتمام.

الرجل الذي يبلغ من عمره 48 سنة، قال للمحكمة أنه مرت ستة سنين من زواجه حتى الآن، وخلال تلك السنين لم يستطع تغيير الطباع السيئة لزوجته، فهي تقوم بتنظيف غرفة نومها فقط عند الاستيقاظ، بعد إجبارها على ذلك وليس بإرادتها.

هذا وقد ذكرت صحيفة “فان جارد” بلسان الحكومة أن زوجة وهاب أحمد مدمنة على مشاهدة التلفزيون وخاصة الأفلام كما أنها كثيرة النوم، مما دفعها تهمل الواجبات المنزلية، منذ أن تزوجها سنة 2007 ورزق منها بابنين.

واصل الزوج الاحتجاج على المحكمة وبدأ يقول: “يا ربي، أريد إنهاء هذا الزواج، ولا أريد الاستمرار في تحمل طباعها السيئة من بعد الآن”.

بالعكس من تصريحات زوجته فهي  قالت أنها ما زالت متعلقة به وترغب في استمرار العلاقة الزوجية بينهما.

حيث شكت أمورها مع زوجها للمحكمة وقالت أن: “زوجي يشكو مني دائما، كما أنه يجبرني على فعل بعض الأشياء خارج استطاعتي،   لكنني سأعده من الآن فصاعدا سأقوم بتحقيق جميع رغباته”.

استطاعت الزوجة إقناع المحكمة بتأجيل قرار الحكم من أجل تسوية الوضع لقضيتها مع زوجها، مما قد تكون فرصة جيدة لإعادة النظر في العلاقة التي تجمعها مع زوجها والعمل على تصليح الأمور معه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.