رجل يتنكر في زي كلب للخروج من المنزل في إسبانيا ويثير السخرية في مواقع التواصل الإجتماعي

تعد قوانين مخالفة الحجر الصحي قاسية بالنسبة لبعض الناس، خصوصاً في الدول التي تكثر فيها الحركة، مثل إيطاليا والولايات المتحدة، وكذلك تعتبر مخالفة قوانين الحجر الصحي هي جريمة بحد ذاتها مثلما يحدث في إسبانيا، حيث يواجه المخالف للقوانين عقوبة تتراوح بين السجن ل 10 سنوات او 12 سنه.رجل يتنكر في زي كلب للخروج من المنزل في إسبانيا ويثير السخرية في مواقع التواصل الإجتماعي 1 31/3/2020 - 7:53 م

كما أن القانون الإسباني يعتبر أن من يخالف القانون الذي يخص الحجر الصحي يعتبر كمن شرع في قتل أحد، مما يدل على خطورة المرض إضافة لجدية الحكومة الإسبانية في مكافحته.

ومن الطرائف التي لا يمكن لك أن تسمع بها إلا في عصر تفشي وباء الكورونا هو ذلك الرجل الإسباني الذي أراد أن يخرج من منزله في ظل فرض حكومة إسبانيا الحظر الكامل على المواطنين في البلاد، وحظرهم من الخروج إلى أي مكان.

رصدت كاميرا أحد المواطنين في إسبانيا ذلك الرجل الذي أراد الخروج من منزله، في مدينة توليدو الاسبانية وهو يرتدي زي كلب، وكان الرجل يمشي على يديه ورجليه تماماً مثل الكلب وذلك لصرف الأنظار عنه.

وواجه ذلك الفعل سخرية واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي واصفين الرجل بأنه مهزلة إسبانيا، كما ان أحد الأشخاص قام بالتبليغ عنه.

يذكر أن تلك الواقعة الفريدة من نوعها لم تكن الأولى، فقبل عدة أيام قام أحد المواطنين بالتنكر في زي (ديناصور)وقام بالتنزه مع كلبه في شوارع مدريد، لتقوم الحكومة بإلقاء القبض عليه، وعند سؤاله عن سبب  تواجده في الشارع أجاب بأن الديناصورات غير ممنوع من التجول!